المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مدير أمن الوادي الجديد يشدد على حسن معاملة المواطنين

الأحد 05/مارس/2017 - 05:07 م
محمد حجى
طباعة
عقد اللواء أحمد عبد الغفار، مدير أمن الوادي الجديد، اليوم الأحد، اجتماعًا موسعًا مع القيادات الأمنية، لمتابعة تنفيذ الخطط الأمنية وتنشيط الأكمنة الثابتة والمتحركة، لتأمين الطرق السريعة والمناطق النائية بالمحافظة.

وشدد على حسن معاملة المواطنين واليقظة خلال نوبات الحراسة، والاستعداد التام في الخدمات الليلية على مواجهة أي مواقف طارئة، وتكليف مساعدي مدير الأمن والضباط من رتبة اللواء، بالمرور المكثف على الخدمات الأمنية والأكمنة الثابتة والمتحركة، ومتابعة مدى الانضباط الأمني بها والتسليح والتزام الأفراد والضباط خلالها والمرور المفاجئ على جميع النقاط الأمنية.

وأكد أنه تم تكليف جميع قيادات المديرية بتنشيط الخدمات الأمنية كل فترة زمنية من خلال أجهزة اللاسلكي، والمرور المفاجئ عليها، إضافة إلى تكثيف التواجد الأمني على الطرق السريعة خاصة في المناطق الحدودية بمركزي الداخلة والفرافرة لرصد أي أنشطة إجرامية أو إرهابية بهذه المناطق.

وشدد مدير أمن المحافظة على جميع الضباط والأفراد بحسن معاملة المواطنين والاستماع إلى شكواهم وبحث حلول سريعة لها، والتواصل مع القيادات الطبيعية بالقرى والمدن ورموز المجتمع المدني بما يخدم مصلحة المواطن، وأمنه وسلامته.

ووجه بتكثيف حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة بما يحقق فرض هيبة الدولة وسيادة القانون مع تكثيف حملات التموين والرقابة على الأسواق لضبط ومواجهة أي ممارسات احتكارية تضر بالأسعار وتشكل عبئًا على المواطنين.

من جانبه، أكد الرائد محمد إبراهيم مصطفى، مسئول الإعلام بالمديرية، أن الاجتماع تناول مراجعة الخطط الأمنية للمحافظة، وتنشيط الأكمنة الليلية، وتكثيف مرور الأقوال الأمنية في قطاعات كل مركز إداري خاصة في فترات المساء، والأوقات المتأخرة لإشعار المواطنين بالتواجد الأمني وردع كل من تسول له نفسه خرق القانون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads