المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقابة المحامين تكشف حقيقة تحويل فتحي سرور للتأديب لعدم إلتزامه

السبت 18/مارس/2017 - 08:59 م
سمر عبد الحفيظ
طباعة
نفت نقابة المحامين تحويل المحامي فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب السابق، للتأديب لحضوره اليوم أمام الدائرة السابعة برئاسة المستشار حسام دبوس، في استئناف رجل الأعمال محمد أبو العينين على قرار منعه من التصرف في أمواله، والتي صدر قرار فيها بالحجز للحكم لجلسة 16 إبريل رغم تحويل محاميين إلي التأديب لمخالفتهم قرار الإضراب وحضورهما للإنتداب في عدد من القضايا.

وأكد أبو بكر الضوة الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، أن النقابة العامة لم تصدر قرارًا بشأن إحالة الدكتور فتحي سرور للتأديب، مضيفا أن قرار إحالة التأديب لابد أن يصدر بموجب مذكرة من النقابة الفرعية، وترسلها للنقابة العامة لاتخاذ اللازم؛ فالفرعيات هي المشرف الحقيقي على قرار الإضراب.

وأشار إلى أن نقابة شمال القاهرة لم ترسل للنقابة العامة أي مذكرات، لافتا إلى أن سرور حضر جلسة أمام الدائرة 7 جنايات لقضية تخص رجل الأعمال "محمد أبو العينين".

ولم يلتزم الدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، بقرار نقابة المحامين بالإضراب العام، بعد حضوره أمام الدائرة 7 بمحكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسام دبوس، للترافع في استئناف رجل الأعمال محمد أبو العينين، على إلغاء قرار منعه من التصرف في أمواله.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads