المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجادت تقديم الأدوار الكوميدية ببراعة.. الطفلة المدللة لسمير غانم.. "إيمي"

الجمعة 31/مارس/2017 - 02:23 م
ريم محمد
طباعة
موهبة فنية أثبتت نفسها وصعدت سلم النجومية بكل سهولة، خليفة شيريهان الطفلة المدللة لسمير غانم ودلال عبد العزيز والشقيقة الصغرى لـ"لهفة"، وتميزت بتقديم الأدوار المختلفة، أثبتت موهبتها بالتمثيل في فترة قصيرة.
حققت قاعدة جماهيرية كبيرة بسبب موهبتها المتميزة، ولم ترتدي عباءة التقليد في أدوارها، نوعت في تقديم أدوارها بين الفتاة بنت الحارة الشعبية والفتاة الشقية اللعوب.
اختارت الطريق الأصعب وأجادت تقديم الأدوار الكوميدية في الكثير من الأفلام، التي شهدت تنوعا في الشخصيات التي جسدتها أمام الكاميرا، النجمة المتألقة "إيمي سمير غانم".

-نشأتها وحياتها..

اسمها الحقيقي أمل سمير يوسف غانم وشهرتها إيمي سمير غانم، ولدت في 31 مارس عام 1987 في مدينة القاهرة، تنتمي لعائلة فنية كبيرة فهي ابنة لسمير غانم ودلال عبد العزيز، وشقيقة دنيا الصغرى، إما عن زوجها فهو الفنان الوسيم حسن الرداد.

وكانت دراستها بعيدة كل البعد عن مجالها تخرجت من كلية إدارة الأعمال من أكاديمية مودرن أكاديمي، حيث بدأت التمثيل من خلال مشاركتها مع والدها في مسرحية "ترا لم لم"، وانطلقت بعد ذلك للعمل في الدراما التليفزيونية والسينما.

انطلاقتها في عالم الدراما التليفزيونية..

وشاركت في مسلسل "خاص جدًا"، وقدمت دور الفتاة الشابة في مسلسل "بالشمع الأحمر"، وشاركت الفنانة ليلي علوي في مسلسل "كابتن عفت"، ومسلسل "لحظات حرجة"، وظهرت بأكثر من شخصية في مسلسل "فيفا أطاطا" مع الفنان محمد سعد.
وتألقت في تقديم دور الفتاة القبيحة في مسلسل "هبه رجل الغراب" الذي حقق نجاحًا كبيرًا ويعتبر هذا المسلسل نقله فنيه في حياتها، وشاركت مع زوجها في مسلسل "حق ميت"، وشاركت شقيقتها في مسلسل "نيللي وشيريهان" الذي قدمت من خلاله دور شيريهان الفتاة بنت الحارة الشعبية البسيطة.

- انطلاقتها في عالم السينما.. 

ففي فيلم "سمير وشهير وبهير" جسدت شخصية "سميرة سمير" وهي امرأة لعوب، تسعى لتحقيق مصالحها الشخصية، عن طريق الارتباط بالرجال، بينما جسدت شخصية الدكتورة "أمل" في فيلم "بلبل حيران" التي تبحث عن الحب.
ولعبت دور مدرسة اللغة الانجليزية في فيلم "عسل أسود" مع الفنان أحمد حلمي، وشاركته مرة أخرى في فيلم "أكس لارج" وقدمت دور الفتاة المهووسة بوسائل التواصل الاجتماعي، ولعبت وبجدارة دور لاعبه كرة القدم في فيلم "غش الزوجية".
بينما جسدت دور الفتاة التي تعمل لدى أحدى الأطباء النفسيين في فيلم "زنقة ستات"، ولعبت دور ليلى الفتاة التي لديها العديد من الاضطرابات النفسية في فيلم "علشان خارجين".


- انطلاقتها في عالم الاستعراضات..

حيث شاركت في أفلامها في تقديم عدد كبير من الأغاني الاستعراضية مع عدد من المطربين الشعبيين ففي فيلم "زنقه ستات" قدمت أغنية "ابعد عني" مع المطرب الشعبي محمود الليثي، وشاركته مرة أخرى في أغنية "تخاصمني تصالحني" من فيلم "علشان خارجين"، وقدمت أغنية "أجمل عيد ميلاد" برفقة شقيقتها دنيا في مسلسل "نيللي وشيريهان"، وشاركت في مسلسل الأطفال "بوجي وطمطم" وقدمت من خلاله شخصية طمطم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads