المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. ظهور غريب لـ"دنيا وإيمي"مع سمير غانم في الطفولة

الأحد 02/أبريل/2017 - 11:59 ص
منار إبراهيم
طباعة
يبحث البعض دائمًا عن حياة نجمه المفضل منذ صغره وحتى ما وصل إليه، ويفضل متابعته من تغيير ملامح وأسلوب وتطور جميع مراحل حياته، وخاصة قبل انطلاقه في سماء الفن وتألقه ودخوله عالم النجومية من أوسع أبوابه.

ومن أبرز النجوم الذي لمع أسمائهم في الفترة الأخيرة، الأختين "غانم"، ويبحث الكثير عن أسرار الطفولة الخاصة بدنيا وإيمي، مقاطع الفيديو التالية ترصد محطات الحياة المختلفة لهما من ظهورهما مع والدهما الفنان الكوميدي سمير غانم في حوار نادر له داخل منزله، وحتى تدرجهما في المراحل العمرية المختلفة.
وقال الفنان سمير غانم، خلال الحوار أن ابنتيه يفضلون شخصية "فطوطة" عن باقي الشخصيات الذي قام بتجسيدها خلال مشواره الفني، واعتادوا أن يذهبوا برفقته لحضور حفلات "فطوطة"، وقاما الثنائي بالغناء لتلك الشخصية ببراعة.


وظهرا الثنائي "دنيا وإيمي" في عام 1997 بفيديو أخر بصحبة والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، خلال سن المراهقة، ليقوم الفنان خالد النبوي بمحاورتهم بشكل طريف، وظهر على ملامحهم الخجل الشديد ورغم ذلك تمتعا بخفة الظل وروحهم المرحة، وسألهما عن سر ارتدائهما ملابس باللون الأسود، لترد دنيا:"شياكة"، وتركز الحوار حول المصطلحات التي يستخدمها جيل التسعينات وانتشرت بكثرة في مصر خلال هذه الفترة.

وأظهر هذا الفيديو الاختلاف الكبير في ملامح وأداء هؤلاء النجوم، منذ الظهور الأول وحتى الوصول لمرحلة كبيرة من النضج الفني، فسلكت كل منهما طريق النجومية وتألقت كل واحدة بشخصيتها المستقلة.



وكانت "دنيا" كممثلة عام 1995 في حين تأخرت عنها شقيقتها إيمي بنحو 10 سنوات لتظهر على الساحة الفنية في عام 2005، وأثبتا منذ ظهورهما أنهما موهبتان فنيتان بعيدا عن والدهما الفنان سمير غانم ووالدتهما الفنانة دلال عبد العزيز.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads