المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو .. مواطنون يستغيثون لارتفاع الاسعار والتجار: "بيوتنا اتقفلت"

الأربعاء 05/أبريل/2017 - 10:13 م
محمد نبيل
طباعة
عرض برنامج "عايزين نفهم"، الذي يقدمه الإعلامي طارق النبوي، عبر فضائية "الحدث اليوم" مساء الأربعاء، تقريرًا لرصد آراء الناس حول أزمة أسعار الأسماك.
حيث قالت إحدى المواطنات، خلال التقرير: "ولا بيع نافع ولا شراء نافع وكيلو الطماطم وصل 20 جنيه"، مؤكدة أن الحكومة وحدها هي التي تستطيع حل أزمة الأسعار، متابعة: "إحنا مابقيناش نأكل فاكهة بسبب غلاء أسعارها وأسعار الخضار".
في حين قال أحد البائعين بالسوق: "البيوت والمحلات اتقفلت من زيادة الأسعار ومش لاقيين نأكل"، وأضاف أحد تجار التجزئة أن التاجر والزبون كلاهما مُلام في هذه الزيادة، مشيرًا إلى أن قانون العرض والطلب هو الذي يحدد الأسعار.
وأضاف أحد تجار الأسماك، أن السمك البلطي سعره من 30 إلى 35 جنيه، مشيرًا إلى أن باقي أنواع السمك يتراوح سعره من 40 إلى 55 جنيه.
وأكد آخر على ضرورة الاهتمام بمزارع الأسماك ورعاية السواحل والشواطئ، لافتًا إلى أن الرقابة منعدمة، متابعًا: "السمك أكل الفقير قبل الغني، ومفروض سعره يبقى زي سعر الفول والطعمية".
وأشار أحد أصحاب المحلات، إلى أن سعر السمك كان يتراوح بين من 10 إلى 15 جنيه، متابعًا: "بقينا قاعدين من غير شغلة ولا مشغلة، والناس بتيجي تسأل ولما تعرف الأسعار تمشي من غير ما تشتري".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads