المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. طفلة سورية تدعم ترامب وتشكره على ضربته العسكرية ضد بلادها

السبت 08/أبريل/2017 - 04:11 م
عواطف الوصيف
طباعة
اهتمت قناة "سي بي سي" الأمريكية بإلقاء الضوء على الطفلة السورية "بانا العبد"، وهي من حلب، والتي حرصت على كتابة مقتطفات على حسابها الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عبارة عن رسائل، توجه فيها الشكر إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأكدت الطفلة التي لم تتعد الثمان سنوات عبر حسابها على "تويتر"، أنها تعيش حالة من المعاناة بسبب الهجمات التي توجه على بلادها، سواء كانت حلب أو أي منطقة أخرى في سوريا، وفي نفس الوقت تلق اللوم على كل من الرئيس "بشار الأسد والرئيس فلاديمير بوتين"، حيث تعتبرهما السبب وراء ما تشهده بلادها والشعب السوري.

وقالت بانا، أنها كانت بمثابة شاهد عيان على مقتل العديد، من أفراد عائلتها وأصدقائها ممن كانوا معها في المدرسة، وقد حان الوقت للانتقام ممن وصفتهم بالقتلة، مقدمة خالص التحية للرئيس الأمريكي، ومعربة عن فرحتها حيال الضربة الجوية التي تعرض لها مطار الشعيرات السوري العسكري.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تكتب فيها، بانا العبد وتنتقد فيها الأوضاع التي وصلت لها بلادها، فقد سبق أن انتقدت ما تعرضت له حلب من هجمات وقصف، وأصبح لها العديد من المتابعين، لكن هذه المرة وبعد الرسالة التي وجهتها لترامب، وصل عدد معجبيها ومتابعي حسابها إلى 364.000 شخص.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads