المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للأسبوع الثاني.. "The Boss Baby" يواصل صدارة البوكس أوفيس

الإثنين 10/أبريل/2017 - 11:45 ص
ريم محمد
طباعة
شهدت قائمة البوكس أوفس، لهذا الأسبوع تنافسًا شديدًا بين العديد من الأفلام خاصة الأنيميشن، التي تم عرضها في السينما الأمريكية، ومن جديد نجح فيلم الأنيميشن "The Boss Baby" في أن يحتل صدارة البوكس أوفيس للأسبوع الثاني على التوالي.

ويرصد "المواطن" الأفلام التي استطاعت أن تحجز أماكن لها في قائمة الـ"Box Office":

استطاع فيلم الأنيميشن "The Boss Baby" أن يحجز مقعده في المركز الأول لثاني أسبوع من عرضه، وحقق إيرادات قيمتها 4 26.3 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "ليك بالدوين، وستيف بوشيمي، وجيمي كيميل".

أما في المركز الثاني فقد جاء فيلم "Beauty and the Beast" بعد أن كان محتل الصدارة في الأسابيع الماضية، الذي حقق إيرادات بلغت قيمتها25 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "إيما واتسون، ودان ستيفينز، ولوك إيفانز".

أما في المركز الثالث فقد جاء فيلم الأنيمشين "Smurfs: The Lost Village" بإيرادات بلغت قيمتها 14 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "ديمي لوفاتو، وراين ويلسون، وجو مانجانييلو".

وفي المركز الرابع جاء فيلم "Going in Style" بأيرادات بلغت قيمتها 12.5 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "مورجان فريمان، ومايكل كين، وألان أركين".

واحتل المركز الخامس فيلم الخيال العلمي "Ghost in the Shell"، الذي حقق إيرادات بلغت قيمتها 7.4 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "سكارليت يوهانسن، وبايلو أزبايك، وجولييت بينوش".

وفي المركز السادس جاء فيلم المغامرة والخيال "Power Rangers" بإيرادات بلغت قيمتها 6.2 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "داكري مونتجومري، ونايومي سكوت، وأر جيه سايلر".

اما عن المركز السابع فجاء فيلم "Kong: Skull Island"، حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها 5.8 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "توم هيدلستون، وبري لارن، وصامويل إل جاكسون".

واحتل المركز الثامن فيلم "Logan" بإيرادات بلغت قيمتها 4.1 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "هيو جاكمان، وباتريك ستيوارت، ودافني كين، وبويد هولبروك".

وكان المركز التاسع والأخير جاء من نصيب فيلم الرعب "Get Out" بإيرادات بلغت قيمتها 4 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "دانيال كالويا، وأليسون ويليامز، وبرادلي ويتفورد".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads