المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تعرفي على 5 تمارين لتنحيف الساقين بكل سهولة

الثلاثاء 11/أبريل/2017 - 08:24 م
بسمه رشوان
طباعة
تبحث النساء عن طرق تنحيف الساقين بكل سهولة وسرعة، وتبحث عن ما يفيدها ومهم لصحتها في نفس الوقت، لذا فإن البعض قد يبحثن عن تمارين تنحيف الساقين لتبدو الساقين بمظهر جذاب ورياضي، من المهم لك قراءة هذا المقال لمعرفة تمارين تنحيف الساقين بالصور وطرق سريعة للتخلص من الدهون الموجودة في الساقين.

قفي ساقيكِ مشدودتين، خذي خطوة للأمام بالقدم اليسرى، مع ثني الركبة اليمنى، عدي حتى الرقم خمسة، ثم اعتدلي في وضعيتك بالاستقامة، بعدها بدلي بين القدمين مع جعل أصابع القدم مثبتة على الأرض، حتى لا يحدث لك شد عضلي.

استلقي على الأرض، ارتكزي على ظهرك وكوعيك، وارفعي يديكِ على منطقة الصدر، ارفعي القدمين مع شد العضلات، ولا تثني الركبتين، قومي بشد عضلات الفخذين، بأطول وقت ممكن، ثم اثني أصابع قدميك وانتظمي على أداء هذا التمرين يوميًا. الطريقة الثانية للقيام بهذا التمرين هو شد عضلات البطن وجعل الساقين متقاربتين، لشد عضلات الساق الداخلية.


إذا كانت المنطقة الأمامية تبدو مترهلة، وتريدين الحصول على ساق مشدودة ومظهر رياضي جذاب، استلقي على الأرض وارفعي الساق اليمنى واثني الركبة باتجاه الصدر، ثم ارفعي الساق الأخرى لتصبح الساقين لأعلى واثبتي على هذا الوضع لفترة.

التمرين الرابع لشد الترهلات

جهزي الأرضية حتى لا تؤلم ظهرك، بوضع وسادة أو سجادة، استلقي على الأرض، مع رفع الساق اليمنى إلى أعلى مستوى من سطح الأرض وليس مرتفع للسقف، قومي بتنفيذ هذا التمرين لشد الترهلات من الساقين 10 مرات في اليوم الأول مع التبديل بين الساقين، لتجنب الإصابة بالشد العضلي.

التمرين الخامس للتخلص من السيلوليت

هذا التمرين يعتمد على شد العضلات بشكل أكبر كما أنه يخلصك من ترهلات الجسم الموجودة في الساقين، قومي بالنوم على بطنك، وارفعي الساقين، هذا التمرين يشبه تقليد حركات الحصان لأنك ستقومين برفع القدم اليمنى، مع ثبات الكتفين في مستوى الذراعين، هذه التمارين تخلصك من السيلوليت في منطقة الفخذين

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads