المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محاولات غربية لدعم "تحقيق" في الهجوم الكيماوى بسوريا

الثلاثاء 11/أبريل/2017 - 09:54 م
شريف صفوت
طباعة
تريد الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، أن يعزز مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة دعمه لإجراء تحقيقات دولية في هجوم بالغاز السام في سوريا حملت القوى الغربية قوات الرئيس بشار الأسد المسؤولية عنه.

وأوضح دبلوماسيون، إن الدول الثلاث اقترحت مسودة قرار يندد بالهجوم الذي وقع في الرابع من أبريل الماضي على بلدة خان شيخون بسوريا، ويطالب الحكومة السورية بالتعاون مع المحققين، حيث تنفي الحكومة السورية المسؤولية عن هذا الهجوم.

وأضاف دبلوماسيون أن المسودة المعدلة بالأمم المتحدة قد تطرح للتصويت في الأيام القادمة، بينما قالت روسيا أن مسودة القرار غير مقبولة ولا مبرر لها.

وقال فرانسوا ديلاتر سفير فرنسا لدى الأمم المتحدة للصحفيين "ينبغي ألا نستسلم ويجب أن نحاول بنية حسنة.. بكل ما أوتينا من قوة.. للوصول إلى نص لمجلس الأمن يندد بالهجوم ويطالب بتحقيق شامل."

ويذكر أن بعثة لتقصي الحقائق تابعة لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية تحقق في الهجوم الذي وقع ببلدة خان شيخون بمحافظة إدلب في منطقة تخضع لسيطرة المعارضة بشمال سوريا وقتل فيه عشرات المدنيين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads