المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تراجع الأسهم الأوروبية في مستهل تعاملات اليوم

الأربعاء 26/أبريل/2017 - 11:11 ص
وكالات
طباعة
سجلت الأسهم الأوروبية تراجعا طفيفا، اليوم الأربعاء، من أعلى مستوى بلغته في 20 شهرا، متأثرة ببعض نتائج الشركات المخيبة للتوقعات.

غير أن سهم مجموعة "كيرنج" الفرنسية للسلع الفاخرة، قفز لمستوى قياسي مرتفع، بعدما أعلنت الشركة تحقيق مبيعات قوية.

وانخفض المؤشر "ستوكس 600" للأسهم الأوروبية 0.1%، في التعاملات المبكرة. وكانت أسهم القطاع المالي الأكثر انخفاضا.

ولم يطرأ تغير يذكر على المؤشر "كاك 40" الفرنسي، الذي ظل قريبا من أعلى مستوى في 9 أعوام بلغه خلال الأسبوع الحالي.

وعلى الرغم من المعنويات الجيدة على نطاق واسع، والتي أدت إلى تسجيل ارتفاعات قياسية غير مسبوقة في البورصات العالمية، وعززت المؤشرات كانت تقارير الأرباح أكبر عامل مؤثر على تحركات الأسهم، خلال اليوم.

وقاد سهم مجموعة "كيرنج الفرنسية"، للسلع الفاخرة الأسهم الرابحة، حيث قفز 10%، إلى مستوى قياسي مرتفع بدعم من مبيعات قوية في جوتشي وإيف سان لوران، وهو ما عزز توقعات الشركة في السوق.

وكان سهم مجموعة "بي.آي.سي" الفرنسية للأدوات المكتبية، الأكثر انخفاضا، حيث هوى 12% لأدنى مستوى، خلال أكثر من عامين، بعد تراجع صافي الدخل والمبيعات، في الربع الأول من العام.

وصعد سهم بنك كريدي سويس 2.8 % بعد إعلان نتائج قوية. وكان البنك السويسري هو أول البنوك الأوروبية الذي يعلن نتائج مرتقبة بشدة. ويخطط البنك لجمع سيولة حجمها 4 مليارات دولار.

ووفقا لبيانات خدمة تومسون رويترز آيبيإيإس من المتوقع زيادة أرباح الربع الأول للشركات المدرجة على مؤشر ستوكس 600 بنسبة 5.5 %. كما أن من المتوقع زيادة الإيرادات 5.7%.

وفي المقابل من المتوقع نمو أرباح كبرى الشركات الأمريكية 11.4%.

وانخفض المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني 0.2 % بينما لم يسجل المؤشر داكس الألماني تغيرا يذكر عن الفتح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads