المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤشر ستوكس "600" الأوروبي يغلق على ارتفاع 0.5 %

الأربعاء 26/أبريل/2017 - 09:48 م
وكالات
طباعة
ارتفعت الأسهم الفرنسية القيادية لأعلى مستوياتها في تسع سنوات اليوم الأربعاء، مدعومة بصعود أسهم كيرنج بعدما سجلت شركة المنتجات الفاخرة مبيعات قوية، بينما حقق مؤشرات أسواق الأسهم الأوروبية حول أعلى مستوياتها في 20 شهرا.

وأغلق المؤشر ستوكس 600 الأوروبي مرتفعا 0.5 في المائة، مدعومًا بمكاسب أسهم القطاع المالي وشركات المنتجات الفاخرة، والتي ارتفعت بفعل موجة من النتائج المالية التي تجاوزت بشكل كبير توقعات السوق.

وزاد المؤشر كاك 40 الفرنسي 0.2 في المئة ليعزز المكاسب التي حققها في وقت سابق هذا الأسبوع، بعد تأهل مرشح الوسط إيمانويل ماكرون الذي يفضله المستثمرون للجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الفرنسية التي ستجرى في السابع من مايو، وهو الأوفر حظًا للفوز.

وقفز سهم كيرنج نحو عشرة في المئة مسجلًا أعلى مستوياته على الإطلاق، وكان الرابح الأكبر على المؤشر ستوكس، بعد تحقيق مبيعات قوية غير متوقعة للعلامات التجارية جوتشي وإيف سان لوران، وهو ما ساعد كيرنج على تجاوز توقعات السوق.

ودفع ذلك أسهم شركات أخرى للسلع الفاخرة للصعود، حيث جاءت أسهم مونكلير وسالفاتوري فيراجامو من بين أكبر الرابحين على مؤشر الأسهم القيادية الإيطالية، بينما زاد سهم إل.في.إم.إتش 0.8 في المئة مسجلًا مستوى قياسيًا جديدًا.

وقفز سهم فيات كرايسلر بما يزيد عن تسعة في المائة، بعدما سجلت شركة صناعة السيارات زيادة 11 في المئة في أرباح تشغيل الربع الأول.

وارتفع سهم كريدي سويس 2.7 في المئة مسجلا أداء أفضل من مؤشر قطاع البنوك الأوروبي، بينما صعد سهم دويتشه بنك الألماني 2.3 في المائة، ليدفع مؤشر داكس الألماني إلى الصعود لمستوى قياسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads