المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سعاد" تشكو جبروت زوجها.. من العنف الجنسي إلى رفض الإعتراف بطفلتها

الخميس 27/أبريل/2017 - 04:52 ص
سليم الهوارى
طباعة


تقدمت امرأة تدعى سعاد، تبلغ من العمر 23، بالشكوى والإستغاثة لمحكمة الأسرة، كملاذ أخير ينقذها من جبروت زوجها، وينتشلها من الوضع المزري الذي باتت تعيش فيه.
انهارت "سعاد"، السيدة التى تعيش فى إحدى محافظات الصعيد من كثرة العنف الذى تتعرض له من قبل أهلها وزوجها السابق، الذى لم يكتف بالإساءة إليها طوال فترة زواجهما، بل واصل جبروته برفض الاعتراف بطفلته منها والاعتداء عليها عدة مرات وتركها وطفلتها دون نفقة يعيشان منها، لدرجة أضطررها للبحث عن مشترى لكليتها.

"سعاد.م" البالغة من العمر 23 عامًا تزوجت منذ 3 سنوات عاشت فيها كخادمة، ورغم إجبارها على الزواج من رجل يملك مالاً تحملت إساءاته ومعاقبته لها على رفضها له فى البداية وعنفها جسديًا أثناء العلاقة الخاصة بينهما.

وروت الزوجة المعنفة أمام محكمة الأسرة: كان زوجى يرفض خروجى من المنزل وأمكث شهور أتناول أبسط أنواع الطعام، ومع الوقت أصبحت تدهورت صحتى، وساءت حالتى النفسية، وكثيرًا ما رجوت أهلى الذين باعونى له بسبب امتلاكه أموال لتطليقى منه، ولكنهم رفضوا وتنصلوا من حمايتى.



وأضافت: حملت وعندما أنجبت طفلة بدأ يعذبنى لأنى لم أنجب الولد ورفض تسجيل طفلته أو الاعتراف بها وألقانى فى الشارع وطلقنى وعندما لجأت لأهلى نصحونى بالعيش مع حماتى التى قابلتنى بشكل سيئ وطردتنى.

وتابعت الزوجة المقهورة: اتهمنى مطلقى فى شرفى وجعلنى أعيش على المعونات وطفلتى بلا شهادة ميلاد، وفى النهاية قررت بيع كليتى لنجد ما نأكل وذهبت لمستشفى تجرى هذه العمليات، ووجدت رجلاً يرغب فى شرائها لكنى تراجعت فى آخر لحظة خوفًا على مستقبل ابنتى التى لا أحد يحميها إذا تركتها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads