المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتهمين بقتل أمين شرطة المترو اتخذوا شارع جانبي ولم تحددهم الكاميرات

السبت 29/أبريل/2017 - 04:25 م
حبيبة علي
طباعة
تسلمت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف، تقرير تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة، بمحطة مترو فيصل، وتبين عدم التقاط الكاميرات لأوجه المتهمين بقتل رقيب الشرطة "حجاج.س" 42 سنة، بسبب خصومة ثأرية بينهم، وطلبت التحريات التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكشفت مصادر قضائية أن الكاميرات لم تلتقط صورة المتهمين بقتل رقيب الشرطة، نظراً لانهم تتبعوه لأحد الشوارع الجانبية البعيدة نسبياً عن محطة المترو، وغير مدعمة بكاميرات مراقبة، ولذك لم تتمكن الكاميرات من التقاط صورهم أو وجوههم.

واستمعت النيابة لأقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة، من بينهما تاجر فاكهة وحداد، والذين أفادوا فى أقوالهم أمام النيابة، أن المتهمين أثنين وانهم تتبعوا المجنى عليه بعد خروجه من منزله، وظلا يراقباه الى ان وصل بالقرب من محطة المترو، وأطلقوا صوبه النيران، وفروا هاربين، مشيرين الى أن المواطنين لم يستطيعوا مواجهتهم أو التصدى لهم نظراً لكونهم كانوا مسلحين.

وكشفت التحقيقات، ان المتهمين قتلوا المجنى عليه بسلاح مفرد وليس فرد خرطوش، وجارى معرفة نوعية السلاح المستخدم فى الواقعة، بعد ورود تقرير المعمل الفنى بشأن فحص فوارغ الطلقات التى تم تجميعها من موقع الحادث، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads