المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. جمارك بورسعيد تستقبل 86 طالبًا من جامعة الإسكندرية

الأربعاء 03/مايو/2017 - 07:15 م
نها رضوان
طباعة
استقبلت جمارك بورسعيد، اليوم الأربعاء، 86 من أعضاء هيئة التدريس وطلاب كلية التجارة جامعة الإسكندرية شعبة الجمارك، خلال زيارة ميدانية لميناء شرق بورسعيد.

وأوضحت "الجمارك" في بيان صادر اليوم، أن الزيارة الميدانية تأتي تطبيقا لبروتوكول التعاون بين مصلحة الجمارك المصرية وكلية التجارة جامعة الإسكندرية قسم المالية العامة شعبة الجمارك، في إطار تعليمات الدكتور مجدى عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك وبالتنسيق مع جمال عبدالعظيم رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد والمنطقة الحرة وناهد على حسن رئيس الإدارة المركزية للمعهد القومي للتدريب الجمركى ومحمد حنفي مدير عام جمرك شرق بورسعيد.

وكان في استقبالهم محمد محمود حنفي مدير عام جمرك شرق بورسعيد، وأحمد صابر بكري مدير إدارة منفذ الميناء، ومحمد عثمان مدير إدارة الاستثمار، وصلاح بدوي رئيس قسم الحركة.

وقام العاملين بإدارة منفذ الميناء بتوزيع الزهور والورود على الزوار في لفتة طيبة وتم اصطحاب الزوار في جولة داخل الميناء وزيارة الإدارات الجمركية المختلفة وتم شرح المهام والأعمال التى يقوم بها رجال الجمارك ودورهم الهام فى حماية وطنهم وإستيداء حقوق الخزانة العامة للدولة والتعريف بأعمال كل إدارة ومهمتها والتعرف على كيفية وإنهاء الإجراءات الجمركية وكشف البضائع بالميناء.

وأبدى الزوار سعادتهم بحفاوة الاستقبال من رجال جمارك شرق بورسعيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads