المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الروتين الجمالي لصبايا العشرينات

الجمعة 05/مايو/2017 - 11:50 ص
شيماء سلامة
طباعة
لابد من العناية بالبشرة والقيام بتنظيفها من الشوائب والأغبرة العالقة في الوجه، في ساعات النهار وترطيب البشرة كي تبقى ناعمة ليّنة ومقاومة لأشعة الشمس، التي تحاول التخلخل في مسامتها كي تعمل على جفافها.

ووضع الكريم النهاري الذي يُغذّي البشرة، ووضع الواقي للحماية من أشعة الشمس، واللجوء إلى التقشير مرّةً في الأسبوع، للتخلّص من الخلايا الميتة.

1- استعمال غسول رغوي للبشري:

من الضروري استعمال غسول للبشرة مرتين يوميًا ولكن يجب أن تتجنب استعمال الصابون وشراء غسولات للبشرة.

2– استعمال مرطب خفيف للبشرة:
من الضروري أن تقوم بترطيب بشرتك بشكل دوري وخصوصًا بعد غسل وتنظيف البشرة لتجنب جفافها، ولكن يجب استعمال المرطب الملائم لنوع البشرة ومن الأفضل استعمال مرطب خفيف للبشرة.

3- حمايةالبشرة من الشمس:
من الضروري ان القيام بحماية البشرة من أشعة الشمس ووضع الواقي الشمسي على كل مكان معرض للشمس، ولا يجب اهمال هذه النقطة لأن الشمس تؤدي إلى شيخوخة بشرتك وظهور التجاعيد كما من الممكن أن تسبب الشمس سرطان الجلد أيضًا.

4عدم النوم والمكياج علي البشرة:
من المهم جدًا جدًا للحفاظ على نضارة البشرة أن يزال المكياج بشكل كامل قبل النوم لأن ذرات المكياج تسد مسامات البشرة وتسبب ظهور البثور والحبوب وظهور الرؤوس السوداء والبيضاء على البشرة.

5- عدم لمس حبوب وبثورالبشرة:
إن بثور البشرة تظهر للمرأة في سن العشرينات لعدة أسباب ولتخلص من هذه المشكلة بسرعة كبيرة لا تلمسي الحبوب بيديك او تحاول إفراغ الحبوب وفجرها بل اكتفي فقط بغسل البشرة وتعقيمها لأن اليد تنشر الحبوب في مختلف أنحاء وجهك وستصبح في مشكلة أنت بغنى عنها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads