المواطن

عاجل
جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج رئيس جامعة حلوان يستقبل نيافة الأنبا الحبر الجليل ميخائيل والوفد المرافق له من إيبارشية حلوان والمعصرة وتوابعهما* خبير اقتصادي: مشروع مستقبل مصر الزراعي يحقق الأمن الغذائي ويزيد الدخل القومي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. عم سلامة: "خايف على بنتي من النوم بالمقابر.. ونفسي في شقة تلمنا"

السبت 06/مايو/2017 - 09:37 م
تقرير: إسراء سعد - تصوير: محمد دياب
طباعة

بابتسامة خالية من شقاء ما يحمله على عاتقه، استقبل العم "سلامة" عدسة "المواطن" موزعًا الكثير من الدعوات والأمنيات لنا بحياة سعيدة هانئة،  وعندما طالبناه بسرد معركته مع الحياة وسبب الابتسامة، كانت الصدمة.


:أسكن بالمقابر.. وابنتي تبنتها قريبتي لضيق ذات اليد.. أحاول الحصول على سكن آدمي لكي أعيش أنا وابنتي تحت سقف واحد.. ولكن وزارة الإسكان لا تستجيب".


ويضيف "عم سلامة": "عندي بنت واحدة ذات 17 عامًا، ماتت والدتها منذ نعومة أظافرها، ولم أستطع تربيتها وحدي، فأخذها أقاربي لتبنيها"، شاكيًا ضيق ذات اليد، رغم تنقله من أكثر من عمل، حتى استقر به الحال كبائع للمناديل بالشوارع.


وأضاف "عم سلامة": " بعد أن تخطيت العقد السادس من عمري وزاد علي المرض، لم أحقق شيء سوى بعض نقود قليلة لكي أحاول أن أسترجع  ابنتي الوحيدة لنعيش تحت سقف واحد، مقدرش أخليها تنام معايا في المقابر وهي عروسة ".


وتابع قائلاً: "برغم وجود النقود القليلة التي أحفظها عند أحد أقاربي.. إلا إن الحكومة أبت أن تساعدني في الحصول على سكن"، مًطالبًا الحكومة المصرية ووزارة الإسكان بالرأفة بحاله، واسكانه بوحدات محدودي الدخل.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads