المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسعار النفط ترتفع مدعومة بتصريحات وزير الطاقة السعودي

الإثنين 08/مايو/2017 - 11:13 ص
وكالات
طباعة
واصلت أسعار النفط ارتفاعها، مدعومة بتصريحات خالد الفالح، وزير الطاقة السعودي، بشأن تمديد اتفاق خفض إنتاج الخام لمدة ستة أشهر جديدة.

وتداولت العقود الآجلة للنفط الخام العالمي القياس مزيج "برنت" بنحو 49.23 دولار للبرميل بزيادة قدرها 18 سنتا أو 0.37%.

كما تداولت العقود الآجلة للخام الأمريكي الخفيف غرب تكساس الوسيط، بحوالي 46.34 دولار للبرميل، محققة نموا قدره 12 سنتا أو 0.26%.

وجانبه قال خالد الفالح، وزير الطاقة السعودي، أن أسواق النفط تستعيد توازنها بعد سنوات من فائض في المعروض، وذلك بفضل تطبيق اتفاق فيينا، متوقعا تمديده حتى نهاية 2017.

وتابع الفالح، قائلا"بناء على المشاورات التي أجريتها مع الأعضاء المشاركين أنا واثق من تمديد الاتفاق للنصف الثاني من العام".

وفى السياق ذاته أوضح وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، وقال الخميس الماضي، أن بلاده تميل أيضا إلى تمديد الاتفاق.

وكانت قد تعهدت منظمة الدول المصدرة للبترول "أوبك" ومنتجون آخرون في مقدمتهم روسيا بخفض الإنتاج بنحو 1.8 مليون برميل يوميا خلال النصف الأول من العام لدعم السوق. إلا أن الولايات المتحدة زادت الإنتاج ما قوض نسبيا نتائج الاتفاق على السوق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads