المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس عصابة متخصصة في الاحتيال على رجال الأعمال

الإثنين 08/مايو/2017 - 01:09 م
حبيبة علي
طباعة
قررت نيابة الهرم، برئاسة المستشار أحمد عطية، حبس ربة منزل وزوجها، و 3 آخرين، 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي للنصب على رجال الأعمال الخليجيين والعرب، بعد استدراجهم لممارسة الرذيلة مع المتهمة الأولى، وانتحال صفة ضباط شرطة بمباحث مكافحة الآداب، للاستيلاء منهم على مبالغ مالية مقابل عدم تحرير محاضر ضدهم.

تلقى العميد عبد الحميد أبو موسى، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، بلاغا من صاحب شركة خليجى أفاد فيه بأنه تعرف على فتاة تدعى "مروة.م" 31 عام ربة منزل بملهى ليلى، وتوجه واثنان من أصدقائه بصحبتها إلى شقتها لممارسة الرذيلة، إلا أنه فوجئ بهجوم من عدد من الأشخاص ادعوا أنهم ضباط من إدارة مكافحة جرائم الآداب، واستولوا منهم على 23 ألف جنيه، و800 ريال سعودى، وهواتف محمولة وملابس واصطحبوا الفتاة وفروا هاربين.

وتبين للرائد عمرو حجازى، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم أن المتهمة استعانت بزوجها "تامر. ع" لارتكاب الواقعة، حيث انتحل زوجها و3 من أصدقائه صفة ضباط بمباحث مكافحة جرائم الآداب، وارتكبوا الواقعة.

 ضبط المتهمين بعد إعداد كمين لهم، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads