المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأسهم الأوروبية تتراجع من أعلى مستوى له خلال 21 شهرا

الأربعاء 10/مايو/2017 - 02:59 م
المواطن
طباعة

هبطت الأسهم الأوروبية في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، متراجعة عن أعلى مستوى في 21 شهراً، والذي سجلته في الجلسة السابقة مع تأثر أسهم بنتائج مخيبة للآمال، على الرغم من أن صعود القطاع المالي حد من الخسائر.

وانخفض مؤشر ستوكس 600 للأسهم الأوروبية 0.2% بعدما سجل أعلى مستوى في 21 شهرا في الجلسة السابقة، وتراجعت معظم المؤشرات القياسية الأوروبية ونزل مؤشرا كاك 40 الفرنسي وداكس الألماني عن مستويات قياسية، ولم يسجل المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني تغيرا يذكر.

وفى النطاق الأوسع تصدرت أسهم قطاع البناء والمواد قائمة الخاسرين بقيادة سهم هايدلبرج للأسمنت الذي هبط بعد أن هوت الأرباح التشغيلية ثلاثة بالمائة في الربع الأول.

وسجلت أسهم قطاع الطاقة أيضا تراجعا طفيفا، بيد أن القطاع المالي صعد مع ارتفاع سهم بنك آى.إن.جي الهولندي 2.7 % بعدما تجاوزت أرباحه الأساسية قبل خصم الضريبة التوقعات فى الربع الأول.

كما صعد سهم أيه.إكس.أيه الفرنسية للتأمين بأكثر من 2%، بعدما قالت الشركة إنها تخطط لتعويم أنشطتها فى الولايات المتحدة فى 2018 لتوفير رأسمال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads