المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استمرار معاناة أهالي الوادي الجديد.. تعطل أتوبيس لـ 5 ساعات والأهالي يفترشون الأرض !

الأحد 14/مايو/2017 - 06:00 م
محمد حجى
طباعة
استكمالاً لحلقات تعطل أتوبيسات الوادي الجديد، التابعة لشركة الوجه القبلي لنقل الركاب، تعطّل مساء أمس أتوبيس "القاهرة-الخارجة" أمام بوابة حلوان، بالطريق الشرقي "القاهرة-أسيوط" لمدة 4 ساعات دون أمل في إصلاح العطل.

وعبر العديد من الركاب عن استيائهم الشديد لتكرار تعطل الأتوبيسات، خاصة وإنها الوسيلة الوحيدة لنقل الركاب بالوادي الجديد، حيث لا يوجد بها خطوط سكة حديد كباقي محافظات الجمهورية، كما أن بُعد المحافظة عن باقي محافظات الجمهورية وتهالك الأتوبيسات أدى إلى كثرة الأعطال بها.

عدسة "المواطن" رصدت معاناة الركاب، خاصة السيدات والأطفال، وإفتراشهم للأرض في الصحراء، انتظاراً لأمل إصلاح عطل الأتوبيس لمدة أكثر من 4 ساعات دون جدوى.

يقول محمد ياسين: "فاض بنا الكيل بسبب كثرة أعطال أتوبيسات الوادي الجديد، أنا طالب بكلية التربية بالوادي الجديد وعندي امتحان صباح الأحد وعدم إصلاح الأتوبيس بمثابة كارثة بالنسبة لي، نحن هنا في الصحراء منذ أكثر من 4 ساعات ولا نشعر بأمل في إصلاح العطل حتى الآن".

ويؤكد رشدي المجند بالقوات المسلحة: "أنا مجند في القوات المسلحة ولابد من تسليم نفسي للوحدة صباح غدا ولا أعرف هل سيتم إصلاح العطل أم سيستمر الوضع على حاله، لابد من وجود حل لمشكلة تعطل الأتوبيسات وإيجاد بديل يحفظ كرامة المواطن بالمحافظة".

بينما تتسائل الحاجة هدية، أحد الركاب: "إلى متى تستمر مهزلة تعطل أتوبيسات الوادي الجديد ؟ أنا سافرت ليلة أمس من مدينة الخارجة إلى القاهرة وتعطل بنا الأتوبيس واضطرت الشركة الاستعانة بأتوبيس أخر من مدينة الداخلة بعد انتظار أكثر من ساعتين واليوم خلال عودتي من القاهرة تعطل الأتوبيس للمرة الثانية وتم الاستعانة بأتوبيس من محطة الترجمان بعد انتظار لأكثر من 4 ساعات تعطل الأتوبيس الأخر أثناء رحلته لإنقاذنا ".

تواصل هدية حديثها: "لماذا لا يسمع المسئولين استغاثات المواطنين بالمحافظة؟ الأتوبيسات قديمة ومتهالكة والمحافظة مترامية الأطراف ولا توجد خطوط سكة حديد أو أي وسيلة أخرى يمكن أن نلجأ إليها".

وطالب ركاب الأتوبيس المتعطل اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد إيجاد حل لمشكلة تعطل أتوبيسات المحافظة المتكررة من خلال تجديد أتوبيسات الشركة حتى لا تتكرر تلك المأساة. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads