المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لا تغيير في التصنيف العالمي للاعبي التنس مع انطلاق رولان غاروس

الإثنين 29/مايو/2017 - 02:47 م
رويترز
طباعة
لم يحدث أي تغيير في ترتيب أول عشرة لاعبين بالتصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين بعد صدور القائمة اليوم (الإثنين) وقبل أن يظهر معظم الكبار في بطولة فرنسا المفتوحة.

واحتفظ البريطاني آندي موراي بالمركز الأول ويليه الصربي نوفاك ديوكوفيتش والسويسري ستانيسلاس فافرينكا والإسباني رفائيل نادال المرشح بقوة للفوز في رولان غاروس.

واستمر أيضاً السويسري روجر فيدرر خامساً ويليه الكندي ميلوش راونيتش ثمّ النمساوي دومينيك تيم والكرواتي مارين شيليتش.

واستكمل قائمة المصنفين العشرة الأوائل الياباني كي نيشيكوري والألماني ألكسندر زفيريف، بينما كان أول تغيير من نصيب الفرنسي جو-ويلفريد تسونغا الذي تقدم خطوتين وأصبح بالمركز 11.

كذلك، إحتفظت الألمانية أنجليكه كيربر بصدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات على رغم استمرار معاناتها بشكل واضح في الأسابيع الأخيرة.

وبقيت كيربر في الصدارة بينما خرجت مبكراً من فرنسا المفتوحة بخسارتها أمام الروسية إيكاترينا مكاروفا 6-2 و6-2 أمس (الأحد) لتصبح أوّل مصنفة أولى عالمياً تخسر في الدور الأول للمسابقة منذ بداية حقبة الاحتراف في 1968.

ولم يتغير ترتيب الأميركية سيرينا وليامز المصنفة الثانية على رغم ابتعادها عن المباريات في الفترة الأخيرة بسبب حملها، وإن كان من المنتظر أن تتراجع في ظل إعلانها عدم خوض أي مباراة بالموسم الجاري.
وتأتي التشيكية كارولينا بليسكوفا بالمركز الثالث ثم الرومانية سيمونا هاليب والإسبانية غابرين موغوروزا في المركزين الرابع والخامس على الترتيب.

وتحتل الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المركز السادس وتليها السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا والبريطانية جوهانا كونتا والروسية سفيتلانا كوزنتسوفا والبولندية أجنيشكا رادفانسكا، بينما تأتي فينوس شقيقة سيرينا بالمركز 11 من دون تغيير أيضاً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads