المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المكسيك تخطف بطاقة التأهل لربع نهائي كأس العالم تحت 20 عامًا من السنغال

الخميس 01/يونيو/2017 - 12:00 م
ندى محمد
طباعة
خطفت المكسيك هدفا متأخراً لتخرج بفوز غال على السنغال "1-0" في إطار منافسات الدور الثاني، لتبلغ كتيبة "تريكولور" الدور ربع النهائي من نهائيات كأس العالم تحت 20 سنة كوريا الجنوبية 2017 FIFA، ليضربوا موعدا سيقا مع إنجلترا في المرحلة المقبلة.

استهل لاعبو السنغال الأحداث بفرصة كانت هي الأخطر لهم طيلة أحداث الشوط، حيث أرادوا مباغتة نظرائهم، فتلقى إبراهيما ندياي الكرة قرب منطقة الجزاء ليسددها قوية ردها الحارس روميرو ثم يتابعها أخيبو لي فحاول هز الشباك المشرعة لكن المدافع خوان أجوايو أبعدها قبل أن تهز المرمى المشرع وتمر للركنية.

دقت هذه الفرصة ناقوس الخطر وحاول "إل تري" القيام بردة فعل مناسبة، وقام خواكين إزكيفيل بالانقضاض على الكرة المباشرة العرضية لكن تسديدته الأرضية مرت بجانب القائم. توقعنا أن يستمر السجال الهجومي بعد ذلك، لكن عجز المهاجمون عن إيجاد الفرص المناسبة لتهديد المرمى لكثير من الوقت. ولولا تسديدة باولو يريزار من داخل المنطقة وأبعدها الحارس السنغالي.

عاد المكسيكيون للشوط الثاني بنوايا هجومية أكبر، ولاحت فرصتين أمام نفس اللاعب إدواردو أجويري، الأولى حين تقدم على حدود المنطقة وسدد كرة أرضية أبعدها الحارس بأطراف أصابعه، والثانية عندما تلقى كرة خلف الدفاع وقبل أن يتصرف بها كان الحارس مباي يخرج بالوقت المناسب ليمنعه من القيام بشيء.

نقصت صفوف السنغال مع انتصاف الشوط إثر طرد جويي أليون لنيله الإنذار الثاني، ليتراجع السنغاليون للدفاع عن مرماهم خشية تلقي الهدف، فحرموا منافسيهم من ذلك حتى اللحظات الأخيرة، عندما عندما اخترق دييجو أجيلار من الجهة اليسرى وعكس كرة عرضية أمام المرمى فاتت على الحارس والدفاع ليكون البديل الآخر رونالدو كيسنيروس في الانتظار ليودع الكرة في المرمى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads