المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس مسؤل تحصيل بوحدة مباحث الكهرباء لاتهامه بالتزوير

السبت 03/يونيو/2017 - 03:50 م
حبيبة علي
طباعة
آمرت نيابة أوسيم برئاسة المستشار أحمد حقي، حبس مسئول تحصيل بوحدة مباحث الكهرباء 15 يوم علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاختلاس والتزوير والاضرار العمد بالمال العام، كما امرت بتشكيل لجنة رباعية من الشركة القابضة لكهرباء القاهرة الكبري لفحص الاعمال التي ارتكبها المتهم

كشفت التحقيقات التي اجراها همام رجب وكيل النيابة، أن رئيس وحدة مباحث كهرباء اوسيم تلقي بلاغات من عدد من المواطنين اصحاب مدرسة ومصنع وشركة يفيد بأنهم أثناء استعلامهم عن ايصالات الغرامات التي تم تحصيلها منهم فلم يجدوها مثبته بالدفاتر وعلي الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازم وتبين قيام مسئول التحصيل ويدعي " ح. ا" بتحصيل المبالغ المالية ولم يقوم باثباتها في دفاتر الايصالات ووالتي تراوحت ما بين 20 إلي 50 ألف جنيه خلال شهري 11 و12 من العام الماضي. 

وبتقنين الإجراءات ومراجعة ومطابقة اصول الدفاتر الخاصة بذلك، تبين اصطناع الكثير من الايصالات وانه بالاستعلام عن ذلك من مدير عام شركة كهرباء الريف بشمال الجيزة، تبين عشوائية بعض الإيصالات، وعدم توريدها بخزينة.

وأضافت التحقيقات أن المتهم قام بالتلاعب بايصالات السداد الخاصة بمحاضر سرقة التيار الكهربائي، والاستيلاء علي المبالغ المستحقة كقيمة للغرامات لنفسه وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وبقيامه بالتلاعب والاستيلاء علي اموال الشركة منذ توليه وظيفته، بالاشتراك مع اخرين.

 تم تحرير محضر بالواقعة بالواقعة. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads