المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرنسا تعرب عن تضامنها الكامل مع بريطانيا

الأحد 04/يونيو/2017 - 10:43 ص
طباعة
أعرب وزير الخارجية الفرنسي، جون إيف لودريان، اليوم الأحد، عن تضامن فرنسا الكامل مع بريطانيا بعد تعرضها لثالث هجوم إرهابي في أقل من ثلاثة أشهر.
وذكرت وزارة الخارجية الفرنسية، في بيان لها، أن أجهزة الوزارة تتابع عن كثب الوضع على الأرض، وأنه تم نشر رسالة لدعوة الرعايا الفرنسيين إلى توخي الحذر.

وأضاف البيان إن أجهزة السفارة الفرنسية بالمملكة المتحدة تحشد طاقتها و تتواصل على نحو وثيق مع السلطات البريطانية للتأكد من سلامة الفرنسيين المتواجدين في لندن.

و ناشدت الرعايا الفرنسيين اتباع تعليمات الشرطة البريطانية و بالتواصل مع أقاربهم لطمأنتهم.

كما دعت الأشخاص الذين لديهم معلومات عن ضحايا فرنسيين محتملين إلى إبلاغ السفارة الفرنسية بلندن أو مركز الأزمات لوزارة الخارجية الفرنسية من خلال أرقام الطوارىء المخصصة لذلك.

وكانت خدمة إسعاف لندن ذكرت في وقت مبكر من صباح الأحد أن ما لا يقل عن 20 مصابا تلقوا العلاج في 6 مستشفيات في لندن في أعقاب حادثي الدهس والطعن على جسر لندن ومنطقة "بورو ماركت" المجاورة.

كما أكدت الشرطة البريطانية مقتل 6 أشخاص في اعتداءات لندن مساء السبت، فضلا عن تصفية ثلاثة مشتبها بهم من قبل قوات الأمن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads