المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل فرنسي و اعتقال 12 شخصا في لندن بعد هجمات الأمس

الأحد 04/يونيو/2017 - 10:37 م
اية محمد
طباعة
أعلن وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان الأحد من تونس حيث يقوم بزيارة، ان فرنسيا قتل في اعتداء لندن ولا يزال سبعة آخرون يعالجون في المستشفيات، في حين لا يزال فرنسي في عداد المفقودين.

وقال لودريان في تصريح مقتضب في متحف باردو حيث قتل 22 شخصا في هجوم مسلح في مارس 2015 "هاجم إرهابيون على درجة عالية من الجبن حشدا بريئا مساء السبت ما أدى إلى عشرات الضحايا بينهم العديد من مواطنينا".

وقال الوزير لودريان إن الضحايا الفرنسيين هم "قتيل وسبعة جرحى لا يزالون في المستشفيات اربعة منهم بحالة الخطر" مضيفا ان "مواطنا فرنسيا آخر لا يزال مفقودا".

وكانت وزارة الخارجية الفرنسية أعلنت في وقت سابق ان الاعتداء أدى إلى إصابة أربعة فرنسيين بجروح.

ودانت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي الاحد الاعتداء الذي نفذه ثلاثة مسلحين ليل السبت دهسوا وطعنوا عددا من الاشخاص في لندن فيما اعتقلت الشرطة 12 شخصا.

وفي ثالث هجوم إرهابي دموي تشهده بريطانيا خلال ثلاثة شهور قام ثلاثة مهاجمين على متن شاحنة صغيرة بدهس المشاة على جسر لندن بريدج ثم هاجموا المارة بالسكاكين موقعين سبعة قتلى، قبل ان تقتلهم الشرطة.

واعتقلت الشرطة 12 شخصا في مداهمات في حي باركينغ بشرق لندن على صلة بالاعتداء، فيما ذكرت شبكة سكاي نيوز أن الشرطة داهمت عقارا يعود لأحد القتلة.

وقالت الشرطة انها تتعامل مع هذه الهجمات الجديدة التي تأتي قبل خمسة ايام فقط على الانتخابات التشريعية في بريطانيا، على انها "اعمال ارهابية".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads