المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو..تقرير يفضح "قطر" تنظيم الاخوان عمود فقري للجماعات الارهابية

الخميس 08/يونيو/2017 - 12:16 ص
محمد نبيل
طباعة
عرضت قناة "أبوظبي" تقريرا يفضح دولة قطر ويوضح تمويلها للعناصر الارهابية في المنقطة والعمل علي تقسيم المنقطة من خلال تمويل كافة العناصر الارهابية في المنطقة موضحا أن تنظيم جماعة الاخوان الارهابية يشكل " العمود الفقري للتنظيمات الارهابية بتمويل الدولة القطرية.
وقال علي بن تميم أحد أبرز الإعلاميين الإماراتيين خلال التقرير، إن هناك وسائل اعلام تابعة لدولة قطر والتي تمول العمليات الارهابية والعناصر الارهابية في المنطقة للعمل علي شق الصف العربي واحداث فوضي في المنطقة العربية بأسرها .
واوضح علي بن تميم أحد أبرز الإعلاميين الإماراتيين أن من ضمن هذة القنوات التابعة لنظام القطري والتي تراعي الارهاب وعلي راسها قاة الجزيرة الفضائية والتي هي منبر الارهاب في العالم العربي والتي تعمل علي الهجوم المباشر علي الأخوة والأشقاء العرب ولديها تعمليات قطرية بالهجوم الشرس علي الدول العربية ومن ضمنها مصر والسعودية والأمارات العربية المتحدة للعمل علي شق وحدة هذة البلدان العربية الشقيقة والمتلاحمة .
وعلق علي بن تميم ان اوامر قطر لقناة الجزيرة الفضائية هي نشر الفتنة الطائفية في البلدان العربية الشقيقة والعمل علي شق الصف العربي واحداث فتنة بين شعوب الدول العربية في المنطقة من خلال بث الأخبار الكاذبة ونشر الفتن الطائفية واحداث فوضي خلاقة في المنطقة العربية.
واكد علي بن تميم أن قطر تعمل علي البحث دائما علي الخراب والدمار في الدول العربية الشقيقة لتفكيك هذة الدول وشق وحدتها العربية.
وتابع أن في يوم واحد وقبل ساعات قليلة أفاقت المنطقة علي واقعتين بالغتي التناقض في الدوحة حيث تنظيم الاخوان الارهابي يخرج صانع قرارها ليتولي الرد نيابة عن النظام القطري والايراني بل ويدافع من علي ارض الدوحة عن تنظيم حزب الله الارهابي ويدافع تنظيم الاخوان عن دولة ايران ضد المملكة العربية السعودية وسائر دول التعاون الخيجي ويدافع عن الدول التي ترعي الارهاب المنقطة ويقاتل من أجل الدفاع المستميت عنها يدافع عن الدول التي تمول الارهاب ضد الدول العربية التي تمد يد السلام في المنقطة العربية لمنع الارهاب في الدول العربية وتنادي بالاستقرار والتنمية .
ولفت علي بن تميم أحد أبرز الإعلاميين الإماراتيين ان تنظيم الاخوان الارهابي يدافع عن " عرب المليشيات الارهابي " الأول في العالم ضد المملكة العربية السعودية ارض الايمان والخير والسلام والممكلة الشقيقة الكبري والتي لم تدخر جهدا في سبيل القضايا الخليجية والعربية .
وكشف علي بن تميم أن هناك اموال طائلة تصرف علي العمليات الارهابية من قبل طرق علي التنظيمات الارهابية والافكار المتشددة والخطاب المتشدد .
واستطرد علي بن تميم أن القنوات التابعة للدولة القطرية يطلق عليها قنوات الارهاب والفتنة بسبب ماتنشرة تلك القنوات عن نشر الفوضي في العالم العربي ونشر الدمار بتمويلات الدولة القطرية والتي تسعي الي الخراب في الدول العربية بتمويلها للعناصر الارهابية في المنقطة والتي لاتدخر جهدا في بذل الأمول لكافة العناصر الارهابية في المنطقة لتدميرها لافتا الي أن قطر لم تفوت فرصة لطعن الدول العربية والاشقاء العرب في ظهورهم من خل دعمها للإرهاب في المنطقة العربية



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads