المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوائد تسريح الشعر قبل النوم

الثلاثاء 13/يونيو/2017 - 04:59 م
ندى محمد
طباعة
ان تسريح الشعر باستمرار هو من اهم واسهل العوامل التى تعمل على تنعيم الشعر وتقويته وذلك بوجه عام …بالاضافه الى ذلك أثبتت الدراسات العلمية ان لتسريح الشعر قبل النوم بشكل خاص فوائد عظيمة جدا توجب على كل امراة تسريح شعرها قبل النوم.

1- يجدد تسريح الشعر الدورة الدموية، فذلك من دواعي تسارع الدم إلى الجذور وتغذيتها، كما يجعل نمو الشعر أسرع وهذا ما أثبته العلم الحديث.

2- ومن فوائد تسريح الشعر كما ورد في السنة النبوية أنه يزيد في الذهن ويقطع البلغم.

وهناك الكثير من الأقاويل تسمعينها عن شعرك وهي حقيقية ولكن مع اختلافات نوضحها لك في النقاط التالية.

٭عليك تسريح شعرك عدة مرات خلال اليوم وذلك خلال تصفيفه فقط لأن التسريح دون ضرورة يجعل الشعيرات الضعيفة تتساقط
بسرعة.
٭إن تنظيف الشعر تماما يكون بغسله عدة مرات، أمر غير صحيح لأن غسل الشعر بالشامبو مرة واحدة ينظفه بدرجة كافية.

٭شطف الشعر بالماء البارد يجعله أقوى ويمنحه لمعانا، وهذه الطريقة قد تساعدك في الاستيقاظ والشعور بالنشاط وقد تقوي الشعر لكنها لا تمنحه بريقا أو لمعانا.

٭إن نزع الشعرات الرمادية أو البيضاء بعنف لا يؤدي إلى عودتها أو تزايدها، ولكن نزع الشعر بالشد عادة سيئة وتؤذي جذور الشعر وتؤثر على نموه.

وأخيرا، اهتمي بشعرك وسرحيه قبل النوم متذكرة فوائد ذلك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads