المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إزالة عقار الأزاريطة المائل بالكامل

السبت 17/يونيو/2017 - 12:04 م
طباعة
انتهت الهيئة الهندسية التابعة للمنطقة الشمالية العسكرية، اليوم السبت، بالتنسيق مع كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، من إزالة عقار الأزاريطة المائل بالكامل.

وقال المهندس علي مرسي، رئيس حي وسط، إنه تم الانتهاء من أعمال إزالة العقار المائل الكائن بـ 18 شارع علي الخشخاني الأزاريطة، باستخدام ونش المقاولون العرب العملاق، وتم إدخال الشاكوش في تمام الواحدة صباحا لهدم باقي العقار، وجار الآن رفع الأنقاض.

ووجه "مرسي"، الشكر إلى قيادة المنطقة الشمالية والشعبة الهندسية بها على جهودهم المبذولة خلال الأسبوعين الماضيين منذ ميل العقار وحتى الآن، على ما قدموه للخروج بهذه الأزمة بدون أي خسائر.

كان عمال الهدم قد واصلوا إزالة طوابق عقار الأزاريطة المائل التابع لحي وسط الإسكندرية، طبقًا للخطة التي تم وضعها من قبل اللجنة المشكلة من كلية الهندسة، والهيئة الهندسية التابعة للمنطقة الشمالية العسكرية، على مدار 17 يومًا على التوالي بشكل تدريجي.

وتم تسليم كافة المتعلقات الشخصية لقاطني العقار الأزاريطة المائل إلى الأهالي، من خلال محاضر رسمية، فضلًا عن تسليم 6 أسر من المتضررين بالعقار وحدات سكنية بالعامرية مساكن مبارك "ب".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads