المواطن

سياسة

عابد: قرار لجنة شئون الأحزاب "لطمة قوية" لساويرس

الأحد 18/يونيو/2017 - 09:38 م
المواطن
طباعة
شريف صفوت
وصف النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، اليوم الأحد، قرار لجنة شئون الأحزاب بالموافقة على تعديلات المؤتمر العام لحزب المصريين الأحرار الذى انعقد برئاسة الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، بالتاريخي.

وأكد عابد في بيان له على أن الحزب يسير فى الطريق الصحيح ويدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية بجميع مؤسساتها خاصًة الجيش والشرطة في الحرب ضد الإرهاب الأسود وضد جميع الخونة واللصوص المتآمرين على الدولة المصرية.

وقال عابد أن قرار لجنة شئون الأحزاب التي تضم فى عضويتها شيوخ وقامات القضاء المصري، يعتبر "لطمة قوية على وجه نجيب ساويرس الذي حاول هدم هذا الكيان الحزبي الكبير الذي نجح كحزب في حصد أكبر مقاعد حزبية داخل مجلس النواب الحالي وهو يمثل ضربة قاضية لرجل الأعمال وجماعته".

وأضاف أن جميع أعضاء وقيادات حزب المصريين الأحرار على مستوى جميع المحافظات والمدن والمراكز والأحياء والقرى هم من المواطنين الشرفاء الذين يحبون مصر ويعشقون ترابها لأنهم جميعًا وقفوا مع الشرعية ومع مبادئ حزب المصريين الأحرار.

ووجه عابد حديثه إلى ساويرس قائلًا: "اصمُت فالقضاء قال كلمته والدكتور عصام خليل هو الرئيس الشرعي لحزب المصريين الأحرار".

ويذكر أن المستشار عادل الشوربجي النائب الأول لرئيس محكمة النقص كان قد أكد على أن لجنة شئون الأحزاب وافقت اليوم، على التعديلات التي تم إجراؤها في المؤتمر العام وتم التصويت عليها، وكذلك على تعديلات اللائحة الداخلية للحزب.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

تصويت

هل تؤيد دعوات المساواة بين الرجل والمرأة في الميراث؟

هل تؤيد دعوات المساواة بين الرجل والمرأة في الميراث؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

المواطن