المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصائح.. أسرع الطرق لتطويل شعرك

الأربعاء 28/يونيو/2017 - 09:11 م
أحمد نصري
طباعة
الشعر هو تاج المرأه و كل امرأه تحرص على أن تمتلك شعر مميز ناعم و طويل و تسعى لذلك بطرق كثيره طبيعيه و كيميائية، وأن الطبيعه هي الأفضل دائما فبعودتك للطبيعة سيدتي ستحصلين على الشعر الطويل الناعم الذي تتمنيه وإليك بعض الوصفات لتطويل الشعر.

1- ماسك النخاع لتطويل الشعر

أول وصفه لتطويل الشعر و في نظري الأفضل بلا منازع هي النخاع. النخاع معروف بما له من فوائد رائعة و مؤثرة جدا على الشعر في تنعيمه و تطويله و زيادة كثافته و إليك طريقة استعمال النخاع لتطويل الشعر.

اشتري النخاع من الجزار ثم قومي بخلطة بزيت زيتون أصلي و زيت جدايل أصلي على نار هادئه و انتظري حتى يذوب تماما ثم ضعيه في زجاجه واستخدميه لدهن شعرك يوميا و اغسلي شعرك كل ثلاثة أيام ولا تقلقي لأن بشرة فروة الرأس تحتاج يومين لامتصاص الزيوت لذلك فترك الزيت على الشعر لا يؤذي الشعر كما يعتقد البعض و ستلاحظي الفرق بعد شهر و نصف من الاستعمال.

2- خلطة البيض و العسل و زيت الزيتون لتطويل الشعر

الخلطه الثانية لتطويل الشعر هي خلطة العسل و البيض و زيت الزيتون قومي بخلط ملعقه من العسل مع ملعقة زيت الزيتون و بيضة في إناء ثم ضعي الخليط على شعرك لمدة ساعه ثم اغسليه جيدا و كرري الماسك مرتين أسبوعيا و ستلاحظي الفرق.

3- هل تعرفي فوائد الروز ماري لتطويل الشعر

الروز ماري معروف بفوائده في مجال تطويل الشعر و يدخل في تركيبة الكثير من منتجات تطويل الشعر لذلك قومي بخلط خمس ملاعق كبيره من زيت الزيتون مع عشر ملاعق من زيت إكليل الجبل و ضعي الخليط في حمام ماء دافئ و بعدما يدفأ الخليط قومي بوضعه على شعرك و دلكي فروة الأس جيدا ثم لفي شعرك بمنشفه ساخنه و اتركيه لمدة 45 دقيقه و كرري هذا الماسك مرتين إسبوعيا لتحصلي على شعر أطول في وقت قصير إن شاء الله.

4- الثوم و العسل لتطويل الشعر

الثوم يستخدم لتطويل الشعر عن طريق خلط عشر فصوص ثوم في الخلط جيدا ثو قومي بتصفية العصي و امزجيه بكميه متساويه من عسل النحل و ضعيه على شعرك لمدة نصف ساعه و كرري هذا الماسك مرتين أو ثلاثة أسبوعيا و بعد فتره ستبدأي ملاحظة الفرق في طول شعرك .

5- طريقة إستخدام زيت الزيتون لتطويل الشعر

المرأه العربيه معروفه باهتمامها بشعرها و تغذيته و طوله و كان من أوائل الزيوت التي استخدمتها زيت الزيتون لذلك يجب عليك الاعتماد عليه كزيت أساسي تستخدميه لتطويل شعرك و ذلك عن طريق تدفئته ثم وضعه على الشعر و تدليك فروة الرأس جيدا كما يمكن استخدامه كبلسم بديلا للبلسم العادي مره أسبوعيا و ستلاحظي اختفاء تقصف الشعر تماما و مع المواظبه سنلاحظ الفرق في طول شعرك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads