المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئاسة: مصر والمجر تربطهما علاقات تاريخية تقوم على الاحترام المتبادل

الأحد 02/يوليو/2017 - 08:43 م
وكالات
طباعة
قال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الحالية للمجر هي الثانية له لهذا البلد خلال عامين، وأشار الى أن رئيس الوزراء المجري قام العام الماضي بزيارة الى مصر.

وأوضح المتحدث أن هذه الزيارات المتبادلة تعكس حرص البلدين علي تعزيز العلاقات فيما بينهما في كل المجالات ، والعمل على الارتقاء بها الي آفاق أفضل ، خاصة في ظل وجود فرص كبيرة وواعدة لتطوير هذه العلاقات بين البلدين.

وأضاف السفير علاء يوسف ـ في تصريحات مساء اليوم عقب وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي الي بودابست ـ أن مصر والمجر تربطهما علاقات تاريخية تقوم علي الاحترام المتبادل.

وأعرب عن تقديره لمواقف المجر إزاء مصر ودعمها لإرادة الشعب المصري ، ولفت الي أن مصر حريصة علي تطوير التعاون مع المجر والاستفادة من خبرتها في قطاعات السكك الحديدية والصوب الزراعية والبنية التحتية.

وأشار الي أن الرئيس السيسي سيعقد غدا الإثنين لقاء مع رئيس الوزراء المجري ، يعقبه مؤتمر صحفي مشترك ، ثم لقاء مع رئيس البرلمان المجري ثم رئيس الجمهورية ، ثم منتدي الأعمال المصري المجري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads