المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مواجهة القطن .. تفوق أهلاوي على الأندية الكاميرونية

الجمعة 07/يوليو/2017 - 05:29 م
محمد شعبان
طباعة
يستضيف الفريق الاول لكره القادم بالنادي الاهلي نظيره القطن الكاميروني في السادسة والأخيرة من دوري المجموعات ببطوله دوري ابطال افريقيا .

الأهلي يلتقي القطن الكاميروني غداً السبت في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد برج العرب بالإسكندرية.


ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة الغد من أجل ضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي في البطولة الإفريقية كثاني للمجموعة الرابعة.

وخاض المارد الاحمر امام انديه الكاميرون 11 مباراة في جميع البطولات الافريقيه، حيث فاز في 7 مباربات وخسر مباره واحده وتعادل في 3مباريات.

ويرصد لكم "المواطن " تاريخات مواجهات الاهلي امام أندية الكاميرون

المواجهة الأولى: كانت أمام كانون ياوندي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا- نسخة 1983 وانتهت المواجهة بفوز الأحمر بنتيجة"5-0".

المواجهة التانية: كانت أمام كانون ياوندي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا- نسخة 1983، وانتهت المواجهة بفوز الأهلي بنتيجة"1-0".

المواجهه الثالثة:كانت في كانون ياوندي في ذهاب الدور النهائي من بطولة كأس الكؤوس الأفريقية- نسخة 1984، وانتهت المواجهة بفوز الأهلي بنتيجة"0-1"
.
المواجهه الرابعة: جاءت أمام كانون ياوندي في إياب الدور النهائي من بطولة كأس الكؤوس الأفريقية- نسخة 1984، وانتهت المواجهة بفوز الفريق الكاميروني بنتيجة 1"-"0.

المواجهه الخامسة: جاءت أمام القطن في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا- نسخة 2008، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة"2-0".

المواجهه السادسة: جاءت أمام القطن في إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا- نسخة 2008، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي 1-1"".

المواجهه السابعة: جاءت أمام القطن في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2013، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي1-1"".

المواجهه الثامنة: جاءت أمام القطن في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا- نسخة 2013، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي"1-1"

المواجهه التاسعة: جاءت أمام القطن في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية- نسخة 2014، وانتهت المواجهة بفوز الأهلي بنتيجة" 1-0 "

المواجهه العاشرة: جاءت أمام القطن في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية- نسخة 2014، وانتهت المواجهة بفوز الأهلي بنتيجة "2-1"

المواجهه الحادية عشرة: جاءت أمام القطن في الجولة الثانية من دوري المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت المواجهة بفوز الأهلي بنتيجة "2-0 "
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads