المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم السبت.. برج الدلو.. انقضت الأيام العصيبة فى علاقتك بالحبيب

السبت 15/يوليو/2017 - 04:11 ص
كنزي جمال محمد ثابت
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم السبت 15 يوليو 2017، لبرج الدلو.

لمواليد برج الدلو نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم.


برج الدلو على الصعيد المهنى..
أنت من الشخصيات التى لا تنفعل بسهولة، لكنك اليوم ستفقد أعصابك بسبب تصرفات بعض الأشخاص التى من شأنها التأثير على سير العمل بشكل سلبى.



برج الدلو على الصعيد العاطفى..
انقضت الأيام العصيبة فى علاقتك بالحبيب، وتحتاج إلى جلسة رومانسية تعيد بها صفو العلاقة من جديد حتى تتغلبا على ما حدث فى الفترة الماضية.



على الصعيد الصحى...
تناول أدوية السعال بشكل مستمر لن يؤثر على حالتك الصحية بشكل إيجابى، وعليك مراجعة الطبيب من وقت لآخر حتى لا تتفاقم عليك المشاكل.



توقعات علماء الفلك لمولود الدلو..
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يتخلى عن هدوئه المعروف به ويدخل فى نقاشات حادة مع بعض الزملاء فى العمل تتسبب له فى الشعور بالضيق طوال اليوم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads