المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البدري: لن أريح لاعب في القمة وأتمنى الفوز فقط

السبت 15/يوليو/2017 - 02:47 م
محمد شعبان
طباعة
كشف حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي إلى أنه سيخوض تلك المباراة بكافة العناصر الأساسية، ولن يتم إراحة أي من اللاعبين، نظرًا لأن المباراة لها أهمية جماهيرية ويسعى للاستفادة منها على النحو الفني الأمثل.

وأوضح البدري أنه بالرغم من حسم لقب الدوري للأهلي منذ عدة أسابيع، وانتهاء المسابقة رسميـًا، إلا إن مباريات الأهلي والزمالك دائمـًا ما تحمل أهمية خاصة لدى اللاعبين والجهاز الفني وكذلك الجماهير، ولهذا فسيبحث عن تقديم عرض فني ممتع ومميز يليق باسم وأهمية المباراة.

وشدد المدير الفني على جاهزية جميع اللاعبين للمباراة، التي تعد ختام للموسم، ويبحث هو واللاعبون على أن تكون ختامـًا جيدًا للموسم المنقضي، الذي قدم فيه الأهلي، أرقامـًا مميزة على كافة المستويات وحتى يسعد جماهير الأهلي.
وتابع البدري عن أمنيته أن تقام مباراة الأهلي والزمالك من الموسم القادم بحضور جماهير، لتكتمل الصورة لتلك المباراة التي ينتظرها الجميع دومـًا.

وعن تجديده مع الأهلي قبل القمة، قال حسام البدري، إن التجديد أمر يسعده للغاية بالاستمرار مع الفريق، ولكن التوقيت ليس شرط، فهو من البداية أعلن أنه تحت أمر الأهلي في حال بقائه دون أي شروط.

وعن متطلباته الفنية، قال المدير الفني، إنه عرض الملف الفني بالكامل على رئيس النادي، وتباحثا سويـًا في كافة الأمور الخاصة بالموسم الجديد، ومستقبل فريق الكرة من أجل التطوير بشكل مستمر.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads