المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأحد.. برج الحمل.. لا تنافق الشريك وأخبره بحقيقة مشاعرك

الأحد 16/يوليو/2017 - 04:56 ص
كنزي جمال محمد ثابت
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الأحد 16 يوليو 2017، لبرج الحمل.

عاطفى من الدرجة الأولى وحساس بدرجة كبيرة، إلا أنه ذكى للدرجة التى تساعده على إخفاء تلك الصفات ببراعة، هذه هى صفات مواليد برج الحمل الذين نقدم لهم حظك اليوم على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى.


برج الحمل على الصعيد المهنى
سيثنى عليك رئيسك بالعمل اليوم بسبب مجهودك الواضح فى إنجاز عملك، لا تستمتع لوشاية الزملاء فقد لا يريدون لك التقدم وامضِ فى طريقك ستتمكن من تحقيق أهدافك فى وقت قريب.


برج الحمل على الصعيد العاطفى
حالتك العاطفية غير مستقرة اليوم لديك رغبة كبيرة فى انهاء تلك العلاقة التى سببت لك الكثير من التوتر الفترة الماضية. مهما كان قرارك الأخير لا تنافق الشريك واخبره بحقيقة مشاعرك.


برج الحمل على الصعيد الصحى
لديك اليوم بعض المشكلات الصحية الصغيرة التى يمكنك تجاوزها عن طريق بعض الرياضة والابتعاد عن التدخين. احرص على الابتعاد عن التوتر العصبى الفترة القادمة لن تتحمل نتيجة هذا التوتر لمدة طويلة.


توقعات علماء الفلك لبرج الحمل
بعض التوتر قد يحدث لك اليوم على الصعيد الأسرى وبين أصدقائك، ولكن يمكنك تخطى ذلك بالراحة فى المنزل والنوم جيداً. حاول تقوية علاقتك بأبنائك بشكل أكبر الفترة المقبلة فهم يحتاجون إليك بشدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads