المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الثلاثاء.. برج العقرب.. ابتعد عن الانفعال واحصل على الاسترخاء

الثلاثاء 18/يوليو/2017 - 03:03 ص
كنزي جمال محمد ثابت
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017، لبرج العقرب.

وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة وشديدة الغيرة والكتمان أيضًا، ويعيبه الحساسية الشديدة والحذر الشديد من الآخرين.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني:
كنت تفكر فى إجراء بعض التغييرات على حياتك المهنية واليوم قد تعثر على فرصة من شأنها أن تجذبك فكن استباقيًا وحاول أن تلحق بها، وقد تتلقى مكالمة مهمة اليوم تتسبب فى تغيير مسار يومك بالكامل. ماليًا كن حذرًا بشأن محفظتك أثناء التنقل فى وسائل النقل العامة.

برج العقرب على الصعيد العاطفي:
من المرجح أن تواجه وضعًا سخيفًا اليوم يجعلك تختبر قوة حبك والتزامك، ويجب أن تضع فى اعتبارك أن شريك حياتك وضع إيمانه الكامل بك ويحتاج بشدة أن تجتاز هذا الاختبار إذا كنت ترغب فى الاستمرار فى علاقة سعيدة وستكون قادرًا على التعامل مع أى مصير تلقاه.

برج العقرب على الصعيد الصحي:
قد تشعر أن صحتك خارج السيطرة اليوم ومزاجك متقلب بشدة ما يجعلك نافد الصبر وتنفعل بسرعة على الآخرين فحاول أن تحصل على الاسترخاء وتتجنب الانفعال قدر الإمكان.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:
كنت تشعر بعدم الارتياح وغياب السعادة فى الأيام القليلة الماضية، واليوم أنت على استعداد لاتخاذ نهج مختلف فى النظر لهذه المشكلة وتحاول أن تفهم بدقة أين تكمن واليوم ملائم جدًا لاستئناف المشاريع التى تجاهلتها لفترة طويلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads