المواطن

عاجل
مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد.
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­خبراء يكتشفون ثغرة "خطيرة جدا" في آيفون

الأحد 23/يوليو/2017 - 06:18 ص
وكالات
طباعة
اكتشف خبراء أمنيون ثغرة وصفوها بالخطيرة جدا في هواتف آيفون وأجهزة أبل الأخرى، تمكن القراصنة أو المخترقين من السيطرة الكاملة على هاتف المستخدم أو جهاز آيباد أو آيبود تاتش.

ونقل موقع "ماشابل" للأخبار التقنية عن خبير الأمن الإلكتروني نيتاي أرتينستسن، أن الثغرة تمكن القراصنة من تشغيل شيفرات برمجية على الشريحة الخاصة بالاتصال بشبكات واي فاي في آيفون وآيباد وآيبود.

وتكمن خطورة الثغرة التي تحمل اسم Broadpwn في أن الهاكر الذي يستغلها لا يحتاج إلى أي تدخل من مستخدم الهاتف، وبعبارة أخرى، إن كان مستخدم آيفون قد فعّل اتصالات "واي فاي" وكان في مجال قريب من المهاجم، فإن بإمكان ذلك الأخير السيطرة الكاملة على الهاتف والحصول على كل ما فيه من معلومات.

وقد اكتشفت هذه الثغرة في عدد واسع من الأجهزة التي تعتمد على شريحة BCM43xx الخاصة باتصالات "واي فاي"، وهي موجودة في أجهزة أندرويد أيضا، وقد أصدرت غوغل تحديثا أمنيا في بداية الشهر لسد هذه الثغرة.

ولحل هذه الثغرة على أجهزة أبل، أصدرت الشركة التحديث رقم 10.3.3، ودعت إلى ضرورة تثبيته في أسرع وقت من أجل إغلاق الهاتف أمام القراصنة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads