المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حيل شيطانية" جديدة لخطف السيدات والأطفال

الجمعة 28/يوليو/2017 - 03:59 م
اية محمد
طباعة
يخرج علينا كل يوم ابتكار جديد فى عالم الإجرام وهذه المرة، يبتكر أفراد العصابات حيلة جديدة لخطف الفتيات والأطفال وهذه المرة الحيلة مقنعة جدًا ويقع بها أي أحد بسهولة وتنطلي على المارة بنفس السهولة ولا يشك أحد في الخاطفين أبدًا.

فجأة تقف أحدى السيارة بجوار الفتاة أو أم وطفلها ويبدأون في الصراخ وشتم الفتاة وجذبها من شعرها لإقناع المارة أن هذه الفتاة هاربة من بيت زوجها، وهناك محضر محرر بالواقعة ومعهم أيضًا صورة محضر مزور لإتقان الواقعة.

وتصيح الخاطفة بأنها ستتصل بأخوها أو زوجها حتى يأخذها بنفسه وفي وسط الصراخ والشد والجذب تقوم الخاطفة بتخدير الفتاة وكأنها اغمى عليها من شدة الصراخ.

وبعد دقائق يأتي بالفعل الزوج المزعوم وهو بالطبع فرد من أفراد العصابة لتتم عملية الخطف دون أي يتدخل أحد لحماية الفتاة أو الأم فمن يريد أن يتدخل بين رجل وزوجته.

والغريب أيضًا، أن الخاطفين لا يظهر عليهم أي علامات إجرام بل شكلهم مثل أي ربة منزل أو موظفة، وهذا طبعًا لإحكام الخدعة وحتى لا يشك بهم أحد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads