المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قطاعا التكنولوجيا والتبغ يدفعان الأسهم الأوروبية للهبوط

الجمعة 28/يوليو/2017 - 10:38 م
شريف صفوت
طباعة
تراجعت الأسهم الأوروبية، اليوم الجمعة، بفعل خسائر في قطاعات التكنولوجيا والتبغ والبنوك مع فشل نتائج للشركات في إعطاء دعم للسوق.

وانخفض مؤشر قطاع التكنولوجيا في المنطقة، وهو الأفضل أداءًا منذ بداية العام، 1.3%، مما ساعد على هبوط المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 1%.

وتراجع المؤشر فايننشال تايمز البريطاني بنسبة مماثلة بينما نزل المؤشر داكس الألماني لأسهم الشركات الكبرى التي تعتمد على التصدير 0.4% متأثرًا بقوة اليورو.

وسجلت أسهم شركات التبغ خسائر كبيرة حيث هبط سهم بريتيش أمريكان توباكو 6.8% وسهم إمبيريا ل براندز 3.8%.

وأنهي المؤشر ستوكس الأسبوع على خسائر قدرها 0.5%.

وأظهرت بيانات من فرنسا أن ثاني أكبر اقتصاد في منطقة اليورو نما 0.5% في الربع الثاني من العام بدعم من زيادة في الصادرات، وأغلق المؤشر كاك لأسهم الشركات الفرنسية الكبرى منخفضًا 1.07%.

وسجل قطاع الطاقة مكاسب في الوقت الذي كانت فيه البنوك نقطة ضعف أخرى حيث تراجعت بفعل هبوط أسهم باركليز 1.7% بعد تسجيل خسارة في النصف الأول من العام.

وتراجع سهم بنك يو.بي.إس 1%، لكن أسهم كريدي سويس صعدت بأكثر من 3% بعد أن أعلن البنك نتائجه.

وتصدرت أسهم رينو وإسيلور قائمة الخاسرين بين الأسهم المدرجة في المؤشر ستوكس في حين كان سهم أديداس نقطة مضيئة حيث قفز 8.8% إلى مستوى قياسي، بعدما رفعت المجموعة توقعاتها للعام بالكامل بعد تحسن الهوامش الذي ساعد شركة الملابس الرياضية الألمانية على تحقيق قفزة في أرباح التشغيل في الربع الثاني بلغت 18%.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads