المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ بورسعيد يواصل جولاته ببحيرة المنزلة ويلتقي بالأهالي

السبت 05/أغسطس/2017 - 03:42 م
خالد الغول
طباعة
واصل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، جولاته ببحيرة المنزلة، ومنطقة الجزر، والمراحات، حيث التقي خلالها بعدد من الأسر داخل المنازل، وعدد من الصيادين، وتم المرور علي مناطق الكنيسة، والعجايبة، والبؤوم، ومقام بن سلام.

وأكد المحافظ، لهم بان هناك جهود كبيرة تقوم بها القيادة السياسية من اجل عودة البحيرة كسابق عهدها، كواحدة من أهم مصادر الثروة السمكية، مؤكدا علي استمرار أعمال تطهير البحيرة، والبواغيز، من اجل تحسين نوعية المياه التي تصل للبحيرة، والتي تنعكس بالإيجاب علي نوعية الأسماك بالبحيرة، والتي كانت تخرج منها أجود وافخر أنواع الأسماك، بعد أن تقلصت مساحتها إلي 120 ألف فدان تقع في نطاق محافظة بورسعيد أكثر من 50% من المساحة الإجمالية للبحيرة.

وأضاف المحافظ، خلال جولته بان تطوير البحيرة سوف يعود علي المقيمين بها بكل الخير، وان السيد رئيس الجمهورية اصدر تعليماته بالا يضار أي مواطن من أعمال التطوير، والتي سيتم من خلالها إنشاء مساكن ملائمة، وتوفير كافة الخدمات الاجتماعية والصحية لأبنائنا، وأهلنا المقيمين بالبحيرة، وهذا حقهم علينا، مشيرا بأننا نعمل علي تلبية رغبات الأهالي بإزالة كافة التعديات التي تعيق الصيد الحر لأصحاب مهنة الصيد.

وأضاف أن هناك حالة من الرضا التام بين أهالي البحيرة نتيجة الجهود الكبيرة لرجال المسطحات المائية في التصدي لأي أعمال بلطجة.

وأكد محافظ بورسعيد، علي استمرار علي أعمال تطهير البحيرة، بواسطة كراكات الثروة السمكية والهيئة والقوات المسلحة من خلال أكثر من 40 كراكة، وبالتنسيق بين عدد من الوزارات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads