المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الإثنين.. برج العذراء.. لا تتعجل بإصدار قرارات حاليا

الإثنين 07/أغسطس/2017 - 05:40 ص
كنزي جمال محمد ثابت
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الإثنين 7 أغسطس 2017، لبرج العذراء.

الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العذراء على الصعيد المهنى
لا تتعجل فى إصدار قرارات سريعة قبل أن تتعرف على كل مجريات الأمور، فقد تكون بحاجة إلى وقت كاف حتى تستطيع أن تقيم الأوضاع بعد فترة من التوتر سيطرت على الأجواء فى العمل.

برج العذراء على الصعيد العاطفى
اترك الأمور تسير دون أن تضع خطط محددة، وعليك أن تتعامل بحرص مع الأصدقاء خاصة أن هذه الفترة كثرت فيها المؤامرات وتساقط الأقنعة من حولك.

على الصعيد الصحى
إن كنت بحاجة إلى فقدان الوزن فعليك اتباع نظام غذائى مع طبيب متخصص حتى لا تعرض نفسك لأعراض جانبية تنتج عن الرجيم مثل انخفاض ضغط الدم.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش حالة من الضغط العصبى الشديد بسبب مشاكله مع الأصدقاء ويرغب مولود العذراء فى أن ينعزل عن الآخرين لبضعة أيام حتى يستطيع أن يعيد ترتيب أولوياته.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads