المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الثلاثاء.. برج العذراء.. تقضى وقتًا ممتعًا مع أسرتك

الثلاثاء 08/أغسطس/2017 - 05:27 ص
كنزي جمال محمد ثابت
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الثلاثاء 8 أغسطس 2017، لبرج العذراء.

نقدم لكم اليوم توقعات علماء الفلك لأبناء برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويبدأ برج العذراء فى الفترة من 23 أغسطس إلى 23 سبتمبر، ويتميز أبناء هذا البرج بالذكاء، وهو برج ناقد بالفطرة.

برج العذراء على الصعيد المهنى
حياتك المهنية ملكك اليوم فارسمها بحسب ما تريد أن تكون عليه. أهدافك المستقبلية تحتاج لإعادة نظر مرة أخرى كى تتمكن من تحديد الأهداف الحقيقة التى ستمكنك من الوصول للمنصب الذى تريده.

برج العذراء على الصعيد العاطفى
حالة من الحزن تسيطر على علاقتكما العاطفية حاول تحسين الأمور، وتناقش مع الشريك فى الأسباب التى جعلت الأمور بينكما تصل لهذا الحد. لا تغفل التعبير عن مشاعرك الصادقة للشريك فهو يحتاج هذا الاهتمام منك بشدة اليوم.

برج العذراء على الصعيد الصحى
سينتهى اليوم مصدر القلق الذى كانت تسببه لك حالتك الصحية ولكن عليك المحافظة على صحتك الفترة المقبلة والثبات على ما قد نجحت فى الوصول إليه. طبيبك الخاص راضى عن التزامك بالنظام الغذائى المتفق عليه فحاول الاستمرار على هذا المنوال.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء
لديك اليوم فرصة ممتازة لقضاء وقت طويل بصحبة أسرتك فى إحدى الأماكن المطلة على النيل والاستمتاع بالهواء الطلق. أصدقاء الدراسة يتصلون بك اليوم لحضور فرح أحدهم فكن على استعداد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads