المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسؤول: مزاعم المعارضة الكينية بتقدم مرشحها في الانتخابات "تدعو للسخرية"

الخميس 10/أغسطس/2017 - 09:58 م
شريف صفوت
طباعة
قال مسؤول بارز بلجنة الانتخابات الكينية، اليوم الخميس، أن مزاعم المعارضة بأن مرشحها في انتخابات الرئاسة رايلا أودينجا متقدم في الانتخابات أمام الرئيس الحالي أوهورو كينياتا "تدعو للسخرية" ولا تستند إلى بيانات يُعتد بها.

وأضاف عبدي يعقوب جولي "قاموا بحساباتهم الخاصة ويعتقدون أن رايلا حصل على 8 ملايين صوت وهو أمر يدعو للسخرية، لا يوجد شيء، على حد علمنا لا نعتقد أن لديهم أي بيانات يُعتد بها".

ويذكر أن مئات من أنصار أودينجا كانوا قد خرجوا إلى الشوارع للاحتفال بعد أن طالبت المعارضة بإعلانه فائزًا في الانتخابات التي جرت أول أمس الثلاثاء، رغم أن الفرز الرسمي أظهر تقدم كينياتا حتى الآن.

وكانت الشرطة قد أطلقت الرصاص والغاز المسيل للدموع أثناء اشتباكها مع أنصار المعارضة في أحد أحياء نيروبي، أمس الأربعاء، لكن الهدوء ساد أغلب أرجاء العاصمة وبقية البلاد بعد مقتل 4 أشخاص في أعمال عنف مرتبطة بالانتخابات.

ويذكر أن العديد من الكينيين يشعرون بالقلق، وهم ينتظرون إعلان نتائج فرز الأصوات وتأكيدها، خشيًة أن تتكرر اشتباكات قُتل فيها نحو 1200 شخص بعد انتخابات عام 2007 التي شهدت تنافسًا ضاريًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads