المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحيرة: "رفع درجة الاستعدادات القصوى لاستقبال عيد الأضحى"

الأحد 20/أغسطس/2017 - 01:37 م
أسماء حامد
طباعة
مع اقتراب عيد الاضحى المبارك، تتزايد استعدادات المسئولين بمحافظة البحيرة، لاستقباله، من خلال تشكيل غرفة عمليات بمبنى المحافظة، والمدن والأحياء، وتكثيف حملات التفتيش على المجازر، إضافة إلى تجهيز ساحات صلاة العيد.

وأكدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، فى تصريحات خاصة لــ"المواطن"، عن رفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة، خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، من خلال تقديم الخدمات للمواطنين، وتشكيل غرفة العمليات الرئيسية بمبنى المحافظة على مدار الـ٢٤ ساعة، وتقديم أفضل الخدمات بأعلى مستوى من نظافة وإنارة وطرق ونقل وصحة وتموين وساحات للصلاة مجهزة تماما، لاستقبال المصلين للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وأوضحت "عبده "، على تكثيف الحملات التموينية على المحال والمجازر؛ للتأكد من سلامة اللحوم الحية والمجمدة ومطابقتها للمواصفات.

وأشارت محافظ البحيرة، إلى رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات والاستعداد لاستقبال الحالات الطارئة، مشددة على إنارة جميع الشوارع والكباري والأنفاق والميادين أثناء الليل، وإصلاح الأعطال التي تخص أعمدة الإنارة، ورفع درجة الاستعداد للفنيين والمختصين بشركات الصرف الصحي والمياه والكهرباء لحل أية مشكلات طارئة.

وأضافت "عبده"، على رفع درجة الاستعداد لسيارات الإطفاء، وقيام إدارة الحماية المدنية بتكثيف عمل فرق الإنقاذ البري والبحري وإبطال المفرقعات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads