المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. نصاب يحصل علي 30 مليون جنيه مقابل توظيف المواطنين

الخميس 24/أغسطس/2017 - 03:31 ص
داليا محمد
طباعة
استغاث أهالي الإسكندرية، بسرعة القبض على النصاب الذي يدعي عبد الفتاح منصور محمد محمود مستريح، يقيم بالإسكندرية، نصب علي كثير من الناس في أكثر من 30 مليون جنيها، وهرب مسرعا، مشيرا القارئ إلى ان هذا الشخص يوجد عليه كثير من الأحكام.

تقدم طارق محمود، المحامي بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للمستشار سعيد عبد المحسن، المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، لمنع مستريح جديد من السفر، للحفاظ على أموال الضحايا.

حمل البلاغ رقم 341 لسنة 2017، طلب فيه بمنع عبد الفتاح منصور محمد محمود، من السفر ووضعه على لائحة الممنوعين من السفر في المطارات والموانئ والمنافذ البرية، والقبض عليه وتسليمه لجهات التحقيق، لاستيلائه على مبالغ مالية من بعض المواطنين أغلبهم يقيمون في الخارج، بدعوى توظيفهم في مجال المقاولات، إلا أنه وبعد 4 أشهر، امتنع عن ردها لضحاياه، وتبلغ قيمة المبالغ التي استولى عليها ما يزيد عن الثلاثون مليون جنيها.

كما أن صدر عن عبد الفتاح حكم جنائي في القضية رقم 26795 لسنة 2017، محكمة جنح المنتزه، بالحبس ثلاث سنوات مع الشغل.

وأكد "محمود" في بلاغه، أن المتهم يحاول الهروب خارج البلاد، وطالب بسرعة وضعه على قوائم الممنوعين من السفر، والقبض عليه فورًا.

يناشد موقع"المواطن" اللواء أيمن الملاح، مدير امن الاسكندرية، بتكثيف جهودة ونشر صورة للقبض عليه مسرعا، وارجاع الاموال الي اهلها، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية المشددة ضدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads