المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأحد.. برج العقرب.. المكتب هو مكان للعمل وليس لإظهار مشاعرك

الأحد 27/أغسطس/2017 - 05:50 ص
آية محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الأحد 27 أغسطس 2017، لبرج العقرب.

هو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة وشديدة الغيرة والكتمان أيضًا، ويعيبه الحساسية الشديدة والحذر الشديد من الآخرين.
ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنانين أحمد حلمى ومنى زكى وهند صبري.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
الرومانسية فى العمل تجذبك مثل المغناطيس، ولذلك يجب أن تتذكر أن المكتب هو مكان للعمل وليس لإظهار مشاعرك التى قد لا يقدرها زملاؤك فحاول أن تركز على عملك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى
يجب عليك الوفاء بالتزاماتك تجاه عائلتك وهذا يضغط عليك كثيرًا ويسبب لك الانفعال مع شريك حياتك، فحاول ألا تقلق وتثق بقدرتك على الوفاء بالتزاماتك وتتحدث بانفتاح عن ما يؤرقك لشريك حياتك.

برج العقرب على الصعيد الصحى
جهازك الهضمى قد يواجه بعض المشاكل مع بعض المشاعر السلبية التى تدفعك لتناول الأطعمة الدهنية والحلويات، وهو الأمر الذى ينعكس سلبًا على حالتك الصحية فحاول ألا تستسلم لهذه الدائرة المفرغة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب
تتصرف بطريقة غريبة جدًا اليوم وبشكل غير متوقع، فحاول أن تكون أكثر هدوءًا ووضوحًا فى التعامل مع الآخرين وإلا ستكون خسائرك فادحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads