المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الأحد 27/أغسطس/2017 - 08:24 م
إسلام شلبى
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات اليوم الأحد حملات أمنية وتموينية ومرورية لضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة والمخدرات والمخالفات المرورية والتعديات على الأراضي الزراعية.

ففي أسيوط، تمكن ضباط مباحث البريد بالمحافظة من ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص تخصص في سرقة معاشات برنامج تكافل وكرامة بمركز القوصية، واستولوا على 30 بطاقة ائتمانية "فيزا" لمشروع تكافل وكرامة لبعض المواطنين وحصلوا على مبالغ كبيرة دون وجه حق.

وفي المنيا، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 19 شخصاً بينهم اثنين من العناصر الخطرة وبحوزتهم 20 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص، وضبط 3 قضايا مصنفات، و25 قضية مسطحات، إضافة إلى تنفيذ 1020 حكماً قضائياً.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 321 مخالفة مرافق، وتحرير 2294 مخالفة مرورية متنوعة، وتوقيع الكشف الطبي على 10 سائقين وأسفرت النتائج عن إيجابية تعاطي 4 سائقين منهم للمواد المخدرة، بالإضافة إلى ضبط عاطل، بحوزته 360 قرصًا من عقار التامول المخدر.

وفي مجال التموين تم ضبط 65 قضية متنوعة، وضبط 18 ألف عبوة بسكويت وعصير مجهولة المصدر داخل مخزن سلع غذائية بإحدى قرى مركز المنيا، كما تم التحفظ على 500 كجم أسماك مدخنة "رنجة" بدون فواتير ومجهولة المصدر بداخل مخزن سلع غذائية كائن بشارع طلعت حرب بمنطقة أبو هلال بندر المنيا.

وبشأن إزالة التعديات على الأراضي الزراعية تمكنت الوحدة المحلية لمركز المنيا، من إزالة 9 حالات تعد علي الأراضي الزراعية بمساحة 10 قراريط و15 سهماً، وتحرير 8 محاضر بناء مخالف بدون ترخيص.

وفي الغربية، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 8 هاربين من أحكام جنائية، وضبط 8 مسجلين، وقضيتي أموال عامة، إضافة إلى تنفيذ 170 حكم جنح وتحرير 110 غرامات، وضبط 5 أسلحة نارية، و20 قطعة سلاح أبيض، بالإضافة إلى تحرير 790 مخالفة مرورية متنوعة، كما تم ضبط صاحبة مكتبة بمركز قطور وبحوزتها 955 قطعة ألعاب نارية محظور تداولها.

كما تم ضبط ربة منزل وبحوزتها 15 ألف قرص مخدر بقصد الاتجار وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد الاتجار.

وفي الفيوم، أكد وكيل وزارة التموين بالمحافظة المهندس عبد الفتاح شرف أنه تم ضبط 34 رأس ماشية أثناء تهريبها عبر المدقات الجبلية إلى خارج المحافظة تطبيقا لقرار محافظ الفيوم رقم 74 لسنة 2016 وتعديلاته بشأن حظر نقل وخروج الماشية من الفيوم بهدف الحفاظ على توازن أسعارها والسيطرة على أسعار اللحوم.

كما أسفرت جهود الحملات من ضبط طنين و120 كجم سكر تمويني مدعم أثناء تهريبها لبيعها في السوق السوداء، و3600 عبوة زبادي مدون عليها تاريخ الإنتاج قبل عرضها بالأسواق للتلاعب بتاريخ الصلاحية.

وفي الشرقية، تمكنت الحملات الأمنية من ضبط 3 عاطلين من العناصر الإجرامية الخطرة لإتجارهم في المواد المخدرة على نطاق واسع وبحوزتهم 210 تذاكر هيروين، إضافة إلى ضبط عاطل بحوزته بندقية خرطوش مطموسة المعالم و5 طلقات و3 لفافات كبيرة من نبات البانجو المخدر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads