المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتنياهو: إيران تبني مواقع صاروخية في سوريا ولبنان للإطاحة بنا

الإثنين 28/أغسطس/2017 - 11:58 ص
عواطف الوصيف
طباعة
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، إن إيران تبني مواقع لإنتاج صواريخ موجهة بدقة في سوريا ولبنان، بهدف استخدامها ضد إسرائيل.

واتهم نتنياهو، إيران في بداية اجتماع مع أنطونيو جوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة بتحويل سوريا إلى "حصن عسكري، في إطار هدفها المعلن وهو محو إسرائيل".

وتابع: "إيران تبني أيضًا مواقع لإنتاج صواريخ موجهة بدقة، لتحقيق هذا الهدف في كل من سوريا ولبنان. هذا أمر لا يمكن أن تقبله إسرائيل. هذا أمر يجب ألا تقبله الأمم المتحدة".

من جانبه، تعهد الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيرس، بأن يبذل كل جهده لكي تقوم قوات حفظ السلام، التابعة للأمم المتحدة في جنوب لبنان "اليونيفيل"، بدورها على أكمل وجه، مشيرًا إلى أن حل الأزمة في الشرق الأوسط، لن يكون إلا عبر حل الدولتين.

وقال غوتيرس: "ينبغي تشجيع الفلسطينيين للقبول بالسلام عبر تحسين أوضاعهم المعيشية خصوصا في غزة "، مشددا على أن المنظمة الأممية، تسعى لحل الدولتين لجلب سلام دائم ".

وبينما اتهم نتينياهو، إيران ببناء مواقع إنتاج صواريخ في سوريا ولبنان، في إطار ما وصفه بحملتها للقضاء على إسرائيل".،قال غوتيرس "إن فكرة محو إسرائيل من الوجود هي شي غير مقبول".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads