المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هشام حطب: بيان الأهلي لن ينقص أو يزيد اللجنة

الإثنين 04/سبتمبر/2017 - 04:51 م
حسام أحمد
طباعة
صرح هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية أن البيان الذي أصدره النادي الأهلي بغض النظر عن مدى صدقه وصحته لن ينقص أو يزيد اللجنة في شئ، ولن يغير المبادئ التي تسير عليها الأوليمبية والتي تتلخص في تطبيق القانون واحترامه ، والسير على الميثاق الأوليمبي، والعدالة للجميع سواء أندية أو اتحادات أو أي هيئة رياضية.


وأكد حطب أن كل الجمعيات العمومية للأندية تمت تحت إشراف قضائي، وأرسلت كشوف التسجيل في العمومية، وتم التسجيل في الكشوف بإشراف موظفي الأوليمبية ومندوبي مديرية الشباب والرياضة ، ولكن الأهلي رفض إرسال كشوفه خاصة وأن تسجيل الكشوف تم بمعرفة موظفي النادي فقط . 


وأضاف رئيس الأوليمبية أن الخلاف ليس مع كيان الأهلي بل إن الأهلي ككيان يٌحترم من الجميع ، بل إن الخلاف مع بعض أعضاء مجلس الإدارة بالقلعة الحمراء، كما أن المادة 23 من القانون تمنح وزارة الرياضة الحق فى اختصام اللجنة الأوليمبية إذا خرقت القانون ، ولأن اللجنة تسير على الطريق الصحيح فلم تقوم الوزارة باختصامنا .


وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانا على خلفية الأزمة الدائرة بين النادي واللجنة لقيام الأهلي بإقامة الجمعية العمومية على يومين، مع توجيه اتهام للوزارة بالانحياز للجنة وليس الوقوف على موقف حياد حيال الأزمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads