المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على حقيقة الخلاف بين عبد الله صالح وأنصار الله

الثلاثاء 05/سبتمبر/2017 - 09:34 ص
عواطف الوصيف
طباعة
كشف الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح حقيقة ما يحدث على أرض الواقع بين أنصاره وحركة أنصار الله المعروفين ب"الحوثيين".

وقال علي عبد الله صالح في مقابلة مع قناة " اليمن اليوم ": "لا توجد اي خلافات على الإطلاق بين حزب المؤتمر الشعبي العام وجماعة أنصار الله"، مشيرا إلى أن كل هذه أكاذيب من قبل "الطابور الخامس والمعتدين"، على حد وصفه.

وكانت قناة العربية السعودية ذكرت أمس الأثنين، أن الحوثيين قرورا اعتقال حليفهم على عبدالله صالح، بينما في وقت سابق ذكرت وكالات إعلام أن صالح تحت الإقامة الجبرية في منزله بالعاصمة صنعاء.

ويذكر أن مواجهات عنيفة دارت، قبل أيام، وسط العاصمة اليمنية صنعاء، بين قوات حرس صلاح نجل علي عبد الله صالح وعناصر حاجز تفتيش تابع للحوثيين، خلفت 4 قتلى من الطرفين وعددا من الجرحى، وتدخلت قيادات عليا في صنعاء لاحتواء الموقف خاصة بعد توافد مسلحين وتعزيزات للطرفين.

وعلى خلفية المواجهات، جرى خلال لقاء موسع عقد بين الجانبين في 28 أغسطس الماضي، إقرار اتفاق لإزالة كل أسباب التوتر، مع استمرار اللقاءات بين قيادة المكونات لوضع الحلول والمقترحات الإعلامية والسياسية وتوحيد الجبهة الداخلية وعدم السماح بشقها أو خلخلتها وتوحيد كافة الجهود لمواجهة ما اسمي بـ" العدوان"، وهو ما تصفه صنعاء لعمليات التحالف العربي بقيادة السعودية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads